أول تصريح لترامب بعد حادثة الهجوم على معبد يهودي في ” بنسلفانيا ” مُنتقداً الأداء الأمني ويخشى الأسوأ

الولايات المتحدة على صفيحٍ ساخن، فلا يعلم أحد عمق ما يحدث منذ يومين داخل البلد الأقوى بالعالم، فبعد أن استقبل العالم أخبار كارثية عن طرود مفخخة تصل إلى عقر ديار أهم الساسة داخل أمريكا، ها هو اليوم، يأتي بما هو أشد عنفاً ودموية ومتعلق بهجوم ارهابى عنيف ضد معبد يهودي بولاية ” بنسلفانيا ” الأمريكية، حيث قام شخص مسلح تم القبض عليه كما أفادت الوكالات العالمية للأنباء بإطلاق نار ضد رواد المعبد مما أدى إلى سقوط عدد ليس بالقليل من القتلى والمصابين، ومنذ قليل كان أول تصريح لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يحمل انتقاد واضح لأجهزة الأمن وأيضاً يتوقع أن هناك الأسوأ.. فإليكم التفاصيل.

ترامب يُعلق على حادثة المعبد اليهودى بمزيد من التشاؤم.

ترامب يُعلق على حادثة المعبد اليهودي في بنسلفانيا

حيث أكد ترامب أن الحادثة وقعت بتلك النتائج من القتلى والمصابين نتيجة أنه لم يكن هناك أي تأمين من قبل أجهزة الأمن في الولاية للمعبد اليهودي، مؤكداً أنه لو كان هناك عناصر أمن مسلحة لحماية المكان ما كانت النتائج هكذا.

ثم أضاف ترامب بتصريح أقلق كثيراً الرأي العام الأمريكي، قائلاً أن نتائج عملية بنسلفانيا من القتلى والمصابين المُعلن عنها حتى الآن قد لا تكون بهذا المستوى رغم ما أُعلن عنه من خسائر، بل – والكلام لترامب – أن القادم أسوأ بكثير والنتائج قد تكون فِعليًا أكثر فداحة في عدد الضحايا مما هو مُعلن حتى اللحظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لا انه رافت

  2. محمد رافت يقول

    هل دونل ترب مجنون