أكاديمية سفراء السلام الدولية تكرم عددا من الشخصيات خلال ورشتها بإمارة الشارقة

تحت رعاية أكاديمية سفراء السلام الدولية، ورئيسها سعادة الدكتور محمد توفيق الزيود،  وبحضور كل من عميد اكاديمية سفراء السلام الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي سعادة الدكتورة تغريد زهدي محمد وسعادة سفير السلام الدولي وسفير الأسرة العربية المهندس فتحي جبر عفانة.

وبمشاركة  سعادة النائب في البرلمان البحريني سفيرة السلام الدولية الدكتورة معصومة حسن عبدالرحيم، وسعادة الدكتورة مستورة عبيد الشمري  عضو مجلس الشورى السعودي وعضو البرلمان العربي، وسعادة سامي أحمد الساحر الراعي الرسمي لهذه الورشة  المدير التنفيذي لشركة كريستال جلاكسي  وسعادة منير زهدي عزام،    وسعادة المستشار الدكتور ممدوح محمد الشمري وحضور متميز من المشاركين من الدول العربية.

كرمت عميدة الأكاديمية ونائبها السيد رائد البلوشي، سعادة النائب في البرلمان البحريني وسفيرة السلام الدولية الدكتورة معصومة حسن عبد الرحيم  بمناسبة فوزها بمقعد في البرلمان البحريني ومنح  وسام السلام العالمي إلى سفراء السلام الدولي المهندس فتحي عفانة ود. ممدوح الشمري ورائد البلوشي ومديرة العلاقات العامة السفيرة هنادي حمدان.

كما منحت عميدة الاكاديمية  شهادة سفير سلام دولي معتمد من IAO  للمشاركين في الدورة التدريبية الثالثة عشر تحت مسمى (معا من اجل التسامح والسلام) المنعقدة بتاريخ  19 يناير  2019 م  في الإمارة الباسمة إمارة الشارقة الحبيبة  وذلك في قاعة الياسمين  فندق الجراند

وأقيمت الورشة بالتعاون مع مركز متميزون للتعليم والتدريب  ويمثلها  المدربة  م. ريم فيصل سفيرة السلام الدولية

و بمشاركة متميزة من سفير السلام والتطوع  عبداللطيف القاضي والمصور المتميز أحمد الريان  و نخبة متميزة  من سفراء السلام في الوطن العربي  .

و صرحت سعادة  الدكتورة تغريد زهدي محمد عميد الأكاديمية:    “نحتفل اليوم بمرور سنة على انطلاق الأكاديمية في دولة الإمارات المتحدة ودول الخليج العربي ومن عام زايد إلى عام التسامح نحن مستمرون بخطى ثابتة مدروسة مع فريق عمل مؤهل متعاون وأضافت :  ” حصل المشاركون بالورشة على شهادة سفير سلام من أكاديمية سفراء السلام الدولية معتمدة من منظمة الاعتماد الدولية IAO كما حصلوا أيضاً على دبوس السلام.

و أشاد سفير السلام الدولي المهندس فتحي عفانة بالورشة وطالب جميع المشتركين عبر كلمته، بأن يكونوا سفراء للسلام والتسامح والإيجابية   في محيط عملهم وعائلاتهم لنشر مبادئ السلام والتسامح  وتمنى للجميع التوفيق والمداومة على تلك الورش لما فيها الجديد دائماً..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد