وفاة الأسطورة نجم هوليود بيرت رينولدز Burt Reynolds
Burt Reynolds

توفي الأسطورة نجم هوليود الممثل الأمريكي بيرت رينولدز عن عمر ناهز 82 إثر نوبة قلبية يوم الخميس، في أحد المستشفيات في فلوريدا. وهو أحد أشهر النجوم الأمريكيين في السبعينيات Burt Reynolds والذي يتميز بشاربه الطويل وعضلاته المفتولة.

وكان يطلب الذي إتصل للطوارئ لحالة رينولدز حضور سيارة إسعاف مشيراً أنه يواجه صعوبة في التنفس وآلالام في الصدر. وقد عانى رينولدز من أزمات صحية سابقاً ففي عام 2010 خضع لعملية جراحية في القلب لإنسداد الشرايين، وفي عام 2013 أدخل المستشفى في العناية المركزة بسبب أعراض تشبه الإنفلونزا والجفاف.

تزوج مرتين من الممثلتين Loni Anderson و Judy Carne وأنتهت كلا الزيجتين بالطلاق. وله إبن واحد بالغ “كينتون” من زواجه الثاني من لوني.

المسيرة المهنية لـ بيرت رينولدز Burt Reynolds

وأشتهر رينولدز في أدواره في أفلام عدة منها Deliverance عام 1972 والذي كان أول دور كبير له في الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً ” و فيلم Smokey and the Bandit عام 1977، وفيلم “Boogie Nights في 1997، والذي نال به ترشيحه للأوسكار.
واحد من أفلامه الأخرى  Longest Yard الذي أنتج عام 1974 والذي لعب  دور آدم ساندلر كسجين يجمع زملائه من السجناء لتشكيل فريق كرة القدم  للعب ضد حراس السجن. لكن في النسخة الجديدة من الفيلم عام 2005 ظهر رينولدز Burt Reynolds بدور “مأمور السجن”. كما شارك لعب دور البطولة في العديد من الأفلام التي قام بإخراجها مثل (gator – 1976) و”( Sharky’s Machine -1981 ) و”( The End – 1978) و ( Stick -1985)
وفاة الأسطورة نجم هوليود بيرت رينولدز Burt Reynolds
بيرت رينولدز مع إبنه Quinton Anderson Reynolds  في حفل توزيع جوائز توروس العالمية 2004
وفاة الأسطورة نجم هوليود بيرت رينولدز Burt Reynolds
بيرت رينولدز في فيلم الخلاص”Deliverance ” 1972 كأفضل فيلم  له ورشح للأوسكار