ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019: رابط اللوتري الأمريكي – استعلام اسماء الفائزين بـ ” الجرين كارد ” dvlottery.state.gov
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
     

ينتظر الكثير من الشباب الحالم بالهجرة الى امريكا ظهور  نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018  ونقدم اليكم من خلال هذا التقرير نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019  والمعروفة لدى الكثير تحت مسمى  نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 التي يحلم الكثير من الشباب العربي بها و بحلم الهجرة والإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وسنتابع معكم أسماء الفائزين في اللوتري الهجرة، نتيجة اللوتري 2019.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

خلال ساعات سوف يتم الاعلان عن  نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا 2019،  من خلال موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019، والتي يريد الكثير من الشباب أن يحصلوا على فرصة للعمل خارج البلاد، ولهذا يُقبِل الكثير من الشباب على التقديم في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية عند إعلان فتح باب الهجرة كل عام، وتعرف هذه الفرصة باسم الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير  نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا  عبر الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية المخصص لإعلان أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

طريقة الحصول على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery

يتم اختيار الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري DV Lottery بطريقة عشوائية تبعاً للحظ فقط ويكون ذلك على حد سواء في مصر أو باقي دول العالم، فتسمح الولايات المتحدة الأمريكية لأعداد محددة فقط بالهجرة إلى أراضيها، ويتم اختيارهم بطريقة عشوائية، ولا توجد أي ميزات بين المتقدمين.

أعداد الحاصلين على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن عدد المسموح لهم بالهجرة إلى الأراضي الأمريكية، فقد سمحت الولايات المتحدة الأمريكية لعدد خمسون ألف فرد من جميع دول العالم بالهجرة والحصول على فرصة عمل في أراضيها، وتم تحديد بعض الدول المسموح لها بفتح باب التقديم إلى الهجرة، ومن هذه الدول جمهورية مصر العربية.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

للحصول على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن موعد فتح باب التقديم على الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مصر لعام 2019، ويكون هذا الموعد في شهر أكتوبر 2017، وحتى شهر نوفمبر 2017 الماضيين .

واستمر التقديم للهجرة لمدة شهر كامل، وبعدها ينتظر المتقدمين  الإعلان عن أسماء الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري DV Lottery عام 2019.

طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

 نتابع معكم من خلال هذا الفيديو طريقة معرفة نتيجة قرعة هجرة أمريكا بالتفصيل وخطوة بخطوة مع حل المشاكل ويتم ذلك من خلال عدة خطوات كالتالي:-

  1. الدخول على الرابط الرسمي لظهور نتيجة اللوتري الامريكي dv lottery 2019.” www.dvlottery.state.gov.
  2. أسفل الصفحة قم بالضغط علي check status.
  3. سيتم تحويلك الي صفحة أخري قم بالضغط علي continue.
  4. الآن يتم فتح صفحة أخري تكتب فيها Confirmation Number وهو رقم التأكيد الذي حصلت عليه بعد تقديم طلب الهجرة
  5. في الخانه الثانيه نكتب اسم العائلة Last / Family Name
  6. في الخانة الثالثة اكتب بها سنة الميلاد Year of Birth
  7. في الخانة الأخيرة نكتب فيها الحروف الظاهرة Authentication
  8. واخيراً نضغط على submit.
  9. يتم تحويلك بعدها الى صفحة من خلالها تعلم إذا تم قبول طلب الهجرة الخاص بك او لا.

 

وللتوضيح تابع الطريقة في الفيديو.

 

نتيجة اللوتري الامريكي 2019ب

صرحت وزارة الخارجية الأمريكية  أنه من المقرر أن يتم هذا الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لعام 2019 في  منتصف شهر مايو 2018، وهذا حسب ما أعلنته وزارة الخارجية الأمريكية، وسوف يتم هذا الإعلان من خلال الموقع الرسمي للهجرة العشوائية إلى أمريكا عبر رابط  الموقع الرسمي للهجرة العشوائية إلى أمريكا وسنتابع معكم خلال الأيام القادمة الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2019 واعلان اسماء الفائزين فى قرعة هجرة امريكا.

رابط الإستعلام عن نتيجة الهجرة الي امريكا

الجدير بالذكر أنه سيتم إعلان الفائزين في برنامج الهجرة للعام الحالي فى مساء يوم 15 مايو 2018 و بعد أن يتم  ظهور نتيجة الهجرة الى امريكا 2019  وفي حالة تم قبولك فهنيئاٌ لك اما فى حالة عدم قبولك  فلا تحزن فهناك فرصة اخرى التقديم على برنامج الهجرة العشوائية الي امريكا مرة أخرى في شهر أكتوبر من هذا العام 2018.

اسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لامريكا 2018

تحديث اليوم – الهجرة الى امريكا

ينتظر الكثير من الشباب العربي في مختلف الدول العربية مصر وسوريا، ولبنان والعراق وسوريا ،والسودان والكويت وعمان والسعودية والمغرب وتونس والجزائر واليمن وفلسطين وليبيا والاردن وباقي بلادنا العربية ينتظر الكثير تحقيق حلمهم فى الهجرة الى امريكا والعمل والاجتهاد للوصول إلى ما يريدون وقد تم التأكد من ان نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2019/2020 سيكون منتصف الشهر الجاري مايو 2018 و يتم اعلان نتيجة قرعة امريكا عن طريق الموقع الرسمى للهجرة العشوائية لامريكا فقط، و هو الجهة الوحيدة التي تظهر عليها نتائج القرعة .وحتى  هذا الموعد سوف نقوم بالرد على الأسئلة الشائعة حول الهجرة لامريكا ولعل أهمها الاسئلة الاتية

  1.  موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 ؟
  2. كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي لعام 2019  ؟
  3.  ما هي رسوم الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 ؟
  4.  هل تصل رسالة الفوز بالقرعة على البريد الالكتروني؟
  5.  هل كل من يفوز في القرعة يتمكن من الهجرة الى امريكا؟
  6.  هل يجب امتلاك أموال بعد الفوز في القرعة الأمريكية؟
  7.  هل يوفر الفوز في اللوتري فرصة عمل في امريكا؟
  8.  هل تمنح الحكومة الأمريكية مساعدات للفائزين في القرعة؟
  9.  هل سيتم تغيير موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019؟
  10.  هل يتم اعلان قوائم بأسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لامريكا 2019؟
  11.  متى يبدأ التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2019/ 2020؟

الاجابة على الاسئلة الشائعة للهجرة العشوائية لامريكا 2019

  1.  موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019؟  سيكون خلال أيام وتحديدا قبل منتصف شهر مايو الجاري وفي انتظار الإعلان الرسمي من وزارة الخارجية  خلال أيام قليلة.
  2. كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي لعام 2019  ؟  تم الرد بالتفصيل فى  الاعلي.
  3.  ما هي رسوم الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 ؟ الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي لعام 2019 يكون بالمجان  لكل المتقدمين للقرعة العشوائية من خلال الموقع الرسمي، على عكس ما اشيع انه استعلام نتيجة الهجرة لامريكا  يتطلب رسوم حيث انه  الولايات المتحدة لا تطلب دفع أي رسوم  فى مقابل النتائج .
  4.  هل تصل رسالة الفوز بالقرعة على البريد الالكتروني؟ تحذير هام فى حالة وصول أي بريد  إلكتروني إليك  بخصوص نتيجة الهجرة لامريكا او فوزك فى القرعة فحذاري فإن الحكومة الأمريكية  لا ترسل اى رسائل بخصوص موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019او نتائج الفوز  ويتاح الاستعلام عن نتيجة القرعة العشوائية من خلال موقع القرعة الرسمي فقط لا غير فلا تدخل اى ايميل  بهذا الخصوص فهو نصاب
  5.  هل كل من يفوز في القرعة يتمكن من الهجرة الى امريكا؟ لا يشترط السفر الى امريكا برغم  فوزك فى القرعة العشوائية فهناك أشخاص لا يتمكنون من الهجرة الى أمريكا برغم فوزهم في اللوتري الأمريكي  وذلك لعدة اسباب اهمها :-  وجود سجل جنائي الفائز بالقرعة  به العديد من الجرائم، عدم اجتياز  الفائز  الكشف الطبي للسفر إلى أمريكا، وكذلك قد يكون المستوى الدراسي للفائز بالقرعة  الأمريكية  غير مطلوب او اقل من المطلوب.
  6.  هل يجب امتلاك أموال بعد الفوز في القرعة الأمريكية؟  هذا السؤال هام  فالإجابة نعم لابد أن يثبت الشخص الفائز امتلاكه أموال وذلك للإنفاق على نفسه وإعالة  أسرته بعد السفر الى امريكا.
  7.  هل يوفر الفوز في اللوتري فرصة عمل في امريكا؟  ليس بالضرورة حصولك على اللوتري الامريكي  ان تتوفر اليك فرصه عمل فى امريكا  والفوز فى قرعة الهجرة لأمريكا  هو تذكرة عبور للولايات المتحدة فقط،  يتعين على الفائزين  فى الهجرة الى امريكا ، ان يبحثون  عن عمل و سكن.
  8.  هل تمنح الحكومة الأمريكية مساعدات للفائزين في القرعة؟ يتحمل الفائزين فى قرعة الهجرة الى امريكا  نفقات السفر كاملة ولا تتحمل  الحكومة الأمريكية اى مساعدات للفائزين  ولا يتم إعفاء أي شخص من  رسوم تأشيرة قرعة الهجرة العشوائية و التي يتم دفعها  في حال الفوز بالقرعة .
  9.  هل سيتم تغيير موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019؟ انتشرت الشائعات حول تغير موقع الهجرة العشوائية لأمريكا  وذلك بسبب حدوث عطل اثناء التسجيل فى اكتوبر 2017 ولكنه عاود الموقع للعمل مرة أخرى بكفاءة.
  10.  هل يتم إعلان قوائم بأسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا 2019؟ فى هذا الشان فان كل شخص  متقدم إلى القرعة العشوائية مسئول عن الحصول على النتيجة الخاصة به ولا يتم إعلان أسماء الفائزين من خلال الحكومة الأميركية  وكل شخص متقدم للقرعة عليه الدخول الى الموقع الرسمي المدرج فى الأعلى رابطه معرفة النتيجة  الخاصة به عن طريق موقع القرعة الرسمي.
  11.  متى يبدأ التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2019/ 2020؟ بخصوص هذا السؤال ان موعد التقديم والتسجيل فى الهجرة العشوائية لامريكا 2019/ 2020 في اول أيام شهر أكتوبر القادم 2018 .

ننتظر جميعاً يوم ظهور نتيجة اللوتري الامريكي 2019 للاستعداد للسفر و سيتم ظهور نتيجة الهجرة الشرعية لأمريكا  في يوم 15 مايو الجاري.

اليوم تم الاعلان عن نتائج القرعة الأمريكية نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
اللهم  وفق الجميع  ونبارك لجميع  الفائزين في القرعة الامريكية

ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 ادخل استعلم عن اسمك في الفائزين بـ ” الجرين كارد ” https://www.dvlottery.state.gov/

تحديث

اليكم صور تظهر فى حالة الفوز بالهجرة الى امريكا وصورة أخرى تظهر إليك فى حالة عدم الفوز

الصورة الاولى تعني انك من بين #الفائزين
والصورة الثاني تعني انه لم يتم#اختيارك

 

فى حالة وجود اى سؤال اخر نرجو تركه فى صندوق التعليقات بالأسفل للرد عليه وافادة باقى المتقدمين.

إليكم بعض إجابات الأسئلة الأكثر شيوعا حول برنامج #الهجرة_العشوائية لعام 2019

السفارة الإمريكية تجيب عن أبرز أسئلة المصريين حول الهجرة العشوائية لعام 2019 بالدخول صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

طريقة معرفة النتيجة واسترجاع الرقم التأكيدي المنسي حظ موفق للجميع

واخيراً يتمنى موقع نجوم مصرية التوفيق لجميع المتقدمين للقرعة الامريكية، وسنتابع معكم الرد على استفسارتكم حول نتيجة الهجرة لامريكا 2019 ويسعدنا تقديم يد العون والرد على جميع الاستفسارات بالتوفيق للجميع.