التخطي إلى المحتوى
احذر: موت ثلث سكان الأرض يوم 23 يناير حدوث كوارث كبرى… تعرف على التفاصيل
احذر: موت ثلث سكان الأرض يوم 23 يناير حدوث كوارث كبرى... تعرف على التفاصيل

صرحت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، بأن العالم سوف يشهد كوارث خطيرة و#موت_ثلث_سكان_الأرض والسبب في ذلك هو مرور كوكب أكس بجوار كوكب الأرض وبالتحديد في يوم 23 يناير القادم.

وبالفعل نشرت جريدة ديلي ستار البريطانية تحذير وكالة ناسا للأبحاث الفضائية هذا الخبر، حيث أشارت أنها حصلت حيثيات الخبر من سياسي برازيلي لديه عدد من الوثائق الرسمية والتي توضح حدوث كوارث خطيرة في يوم 23 يناير القادم.

وأكدت جريدة ديلي ستار على حدوث كوارث كونية سوف تمحي معالم الكون بأكمله، وبالتالي سوف ينتهي كوكب الأرض، فعندما يمر كوكب أكس بجوار الأرض، سوف يكون له تأثير كبير على قوة جاذبية الأرض، وبالتالي سيتعرض كوكب الأرض لدمار شامل وسوف يموت ثلث سكان الأرض جراء تلك الكوارث.

نتيجة بحث الصور عن كوكب الارض

تدمير الكرة الأرضية يوم 23 يناير

صرح العالم البريطاني ديفيد ميد بـ انتهاء كوكب الأرض ونهاية العالم بأكمله خلال شهر نوفمبر الحالي، حيث سوف يتم تدمير كوكب الأرض بالكامل، والسبب في ذلك هو أصطدام كوكب عملاق يدعى نيبيرو بكوكب الأرض وبالتالي سوف يتم تدميره تماما ونهاية الحياة البشرية بالكامل.

سوف يتم الاصطدام في الفترة ما بين يوم 20 إلى يوم 23 يناير الجاري.

قام العالم البريطاني ديفيد ميد بالإشارة إلى كتابات موجودة في أهرامات الجيزة خاصة في الهرم الأكبر وأيضا كتابات موجودة في الكتاب المقدس توضح منذ زمن بعيد إلى نهاية العالم في عام 2018، فكل هذه الدلائل تؤكد حدوث تلك الظاهرة الكونية منذ آلآف السنيين.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.