مفاجأة لعشاق لعبة pubg: أهم 9 أسرار للعبة وطريقة لعبها

انتشرت الكثير من الألعاب الإلكتروني خلال الفترة الماضية ومع انتشارها وجدت الكثير من المشجعين لها من مختلف الأعمار والجنسيات وأشهر هذه الألعاب لعبة بوبجي، وللعبة بوبجي الكثير من الأسرار والحيل التي تمكن لاعبها من الفوز على المنافسين الأحرين والوصول لنتائج مرضية.

مفاجأة لعشاق لعبة pupg : أهم 9 أسرار للعبة

مفاجأة لعشاق لعبة pupg: أهم 9 أسرار للعبة

حيث يتم ضبط إعدادات اللعبة لتتناسب مع اللعب الجماعي والقتال السريع والاستجابة السريعة للعب، لان اللعبة في الأساس لعبة جماعية وليست فردية وتأتي فكرة اللعبة (pubg  ) في أنها يتم فيها إسقاط 100 متنافس مجردين من الأسلحة واليائسين على تواجدهم في جزيرة مليئة بالموارد والأماكن والأسلحة، مع محاولة القضاء على بعضهم البعض حتى يتبقى لاعب واحد فقط.

السر الأول: خمن اتجاه الطائرة

يتم تحديد معرفة المكان الذي تتجه إليه الطائرة أثناء اللعب وهو غير معروف للاعب ويمكن معرفته من خلال دائرة صفراء توضح اتجاه الطائرة حتى يتم تحديد مكان الهبوط.

السر الثاني :ركز أثناء الهبوط

عند الهبوط يتم التحرك إلى المكان المحدد بسرعة قبل فتح المنطاد مع اختيار أحد الأبنية أو حولها للهبوط فيها والتركيز على اللاعبين الآخرين الذين هبطوا مع اللاعب  هل هم قريبين منه؟.

السر الثالث: اختيار مكان الهبوط بعناية

تحديد مكان الهبوط مثل المباني  التي تحتوي على العديد من الموارد وعلى أشخاص مع الهبوط قريبا من المباني حتى يتم القضاء على اللاعبين الأخريين بسرعة.

السر الرابع: اجمع كل ما تجده

يتم جمع آي شيء عند الهبوط مثل (مقلاة، أدوات ضرب، ملابس، مواد اخزي) فهذه الأدوات سوف تساعد في القضاء على اللاعبين الأخريين المتواجدين في نفس المكان.

 السر الخامس: انتبه إلى المنطقة الآمنة

يتم الضغط  على الخريطة  الموجودة أعلى الشاشة لمعرفة مكان الـ Safe Zone وهي تكون دائرة بيضاء كبيرة حول الخريطة ولابد من تواجد اللاعب داخلها لأنها المنطقة الآمنة له في اللعب.

السر السادس :لا تحمل شيءا عند الجري – ارمي حذائك

أن ارتداء اللاعب للحذاء يعمل على كشف مكانه كما لابد له من وضع آي أدوات معه مثل  البنادق والمطاوي وأدوات القتل خلف ظهره مع الجري إلى المكان المحدد له.

السر السابع: استخدم الشجيرات للاختباء

استخدام الشجيرات ويكون قريب من لون ملابس اللاعب مع عدم ارتداء ملابس بيضاء تكشف مكان تواجده مع اختيار شجيرة كثيفة والاختباء داخلها، وعند اقتراب أحد الأعداء يتم  إطلاق النار عليه وخذ كل ما يملكه من أسلحة وموارد.

السر الثامن: استفد من العين واكتشف المحيط

الـ Free Look وهي وجود العين على الشاشة والتي تساعد في اكتشاف المحيط حول اللاعب للتعرف على لاعبين مختبئين مع  الاستفادة من العين أثناء الهبوط من المنطاد.

السر التاسع: استخدم المركبات الآلية للتنقل

الاعتماد على مركبات التنقل مثل السيارة التي يتم استخدمها للتنقل واختصار المسافات، مع عدم الجلوس في دفة القيادة وتركها للاعب آخر مع الأهتمام بعلامة الخريطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد