Game of Thrones – نال مسلسل الدراما الأجنبي game of thrones جيم أوف ثرونز على إعجاب جمهور كبير خلال المواسم الستة الماضية، وينتظرون بدء حلقات الموسم السابع منه ومتابعة أحداث Game of Thrones، والتي ارتبط بأحداث المسلسل الجمهور منذ انطلاق موسمه الأول وحتى الآن في عام 20111، وقد بدأ عرض مسلسل Game of Thrones يوم الأحد الماضي أولى حلقاته على قناة “hbo”، ونحن نتابع معكم نبذة عن أحداث الموسم السابع.

مسلسل Game of Thrones

شهدت أحداث مسلسل Game of Thrones خلال المواسم الستة الماضية صراعات وحروب بين الأسر وقد فقد الكثير من الموتى فيعود الشتاء في قارة ويستروس حاملا جيش من الموتى الأحياء للانتقام المكبوت للأحداث السابقة ويعود شخصيات المسلسل بعد خسارة الأسر والأطفال والكرامة، وسوف يكون بأحداث الموسم السابع تحالف بين “أم التنانين” و “جون سنو” الذي عاد من الموت، ويتجه “جون سنو” في جهوده لمواجهة خطر السائرين البيض.

نهاية الموسم السادس جيم أوفر ثرونز

انتهى الموسم السابق بأحداث دامية حيت توفي أبناء سيرس لانيستر (لينا هيدي)وظهرت جالسة على العرش الحديدي وبجوارها شقيقها جايمي الذي فقد أبنائه أيضًا، وظهرت دينيريس تارجاريان (إيميليا كلارك) تبحر نحو ويستروس في نهاية الموسم  بصحبة تيريون لانيستر، وجيش لها لمحاولة استعادة العرش.

متابعة أحداث الموسم السابع

أم التنانين هدفها السيطرة على العرش الحديدي، وتحدث كثير من الأحداث من خلالها يتحدد من سيجلس على العرض ويقوم بحكم الممالك السبعة في ويستروس، وتدور الأحداث بوجود جيش من الموتى الأحياء بقيادة فرسان من الثلج وتأتي فكرة الانتقام مما يهدد البشرية من بداية الحلقة الأولى التي تحمل عنوان (دراجونستون).

بداية أحداث Game of Thrones

ظهرت بداية أحداث المسلسل في عام 2011 وهو مقتبس من سلسلة كتب الكاتب جورج آر.أر.مارتن (أسونج أوف أيس أند فاير) حيث الأحداث على صراع أجيال للجلوس على العرش الحديدي، وقد حقق نجاح منذ بداية عرض الموسم الأول، ونال الموسم السابق على إعجاب ملايين من المتفرجين، فهو من أشهر المسلسلات الخيال العلمي الدرامية.

الجوائر

حصل سلسلة Game of Thrones على كثير من الجوائز، وكذلك الممثلين به فقد حصل الممثل “بيتر دينكلنج” على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل في دوره بالمسلسل.

وقد بدأت حلقات مسلسل Game of Thrones الموسم السابع في المشاهدة الآن عبر حلقات مسربة قبل طرحها رسميا للمشاهدة، ويتابع هذا المسلسل في موسمه السابع الكثير من محبي المسلسل بمواسمه الستة السابقة عبر حلقات مسربة، وقد نالت أكثر مشاهدة للحلقات المسربة من المسلسل الجديد.