أسباب تأجيل عرض الحلقة 99 من قيامة ارطغرل الجزء الرابع

كشف اليوم منتج مسلسل “قيامة أرطغرل” التركي المميز والذي يعرض في الوقت الحالي، عن تأجيل عرض الحلقة رقم 99 من المسلسل التاريخي لمدة تصل إلى أسبوعين كاملين، حيث أكد على أن الحلقة لم يتم عرضها بسبب تعرض موقع التصويل إلى حريق كامل في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في إيقاف التصوير لباقي الحلقات في الوقت الحالي.

كما كشف منتج مسلسل قيامة أرطغرل التركي، على أن هذه الكارثة قد تسببت في إحراق جزء كبير من ملابس الممثلين والتي يرتدونها خلال تأديتهم لكافة الشخصيات التاريخية في المسلسل، وهو ما تسبب في نقص عدد المشاهد الخاصة بالحلقة والتوقف عن إذاعتها لحين الانتهاء من الحلقة بشكل كامل وعرضها للجماهير.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل، نجح في احتلال المرتبة الأولى من ناحية نسبة المشاهدة خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث نجح المسلسل في تحقيق نسبة مشاهدة وصلت إلى 57.1 مليون مشاهدة حول العالم.

كما إن مسلسل قيامة أرطغرل التركي، واحد من المسلسلات التاريخية التركية المميزة والتي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، حيث يعرض المسلسل في كافة الحلقات، حياة الغازي أرطغرل بن سلمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويعرض المسلسل على قناة تي أر تي التركية والتي تقدم الحلقات مترجمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد