التخطي إلى المحتوى

ينتظر ملايين المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي عرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 135 الجزء الخامس والتي ينتظرها عشاق المسلسل التركي الشهير على أحر من الجمر وذلك بعد ما تضمنته أحداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة أرطغرل العديد من الأحداث المثيرة حول هجوم المغول على قبيلة سوغوت وسيطرتهم على خيمة أرطغرل ومن فيها من أهله وأبنائه.

مسلسل أرطغرل الحلقة 135

من المقرر عرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 135 الموسم الخامس يوم الأربعاء الموافق 13 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءاً، وذلك من خلال قناة trt1 التركية والتي تعتبر الناقل الحصري الوحيد للمسلسل، ويستمر عرض الحلقة ما يقرب من ساعتين متتاليين، كما يتم إعدة عرض الحلقة من خلال قناة اليرموك الأردنية وذلك مساء يوم الخميس، ويتم متابعة قناة اليرموك الأردنية من خلال القمر الصناعي نايل سات.

الإعلان الأول من الحلقة 135 من مسلسل قيامة ارطغرال

Gepostet von ‎قيامة ارطغرل الجزء DirilisErtugrul‎ am Mittwoch, 6. Februar 2019

موقع النور مسلسل أرطغرل حلقة 135

ينفرد موقع النور الإلكتروني بإذاعة مسلسل أرطغرل الموسم الخامس الحلقة 135 على شبكة الإنترنت عقب القيام بترجمة أحداث الحلقة وإذاعتها من خلال قناة trt1 التركية، حيث يتم عرض الحلقة في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، كما يقوم الموقع بتوفير العديد من المسلسلات العربية والهندية والتركية لجميع المشتركين في الموقع.

‏- الإعلان الثاني لـ الحلقة 135 من مسلسل قيامة أرطغرل #قيامة_أرطغرل #DirilişErtuğrul

Gepostet von ‎قيامة ارطغرل الجزء DirilisErtugrul‎ am Montag, 11. Februar 2019

انتظرونا عبر موقعكم نجوم مصرية لموافتكم بملخص أحداث أرطغرل الحلقة 135 الموسم الخامس والتي من المنتظر أن تتضمن المزيد من الأحداث المثيرة والمشوقة، فتابعونا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.