التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم في السطور القادمة أهم المعلومات عن مسلسل ارطغرل الحلقة 136 الجزء الخامس، ويعد مسلسل ارطغرل هو المسلسل الأكثر في عمليات البحث على اليوتيوب وجوجل خلال الأيام القليلة الماضية.حيث جذبت حلقاته العديد والعديد من المتابعين على مستوى العالم لما تميز به من قوة إنتاج وأداء رائع من الممثلين، ويضاف إلى ذلك كله الفترة التاريخية التي يعرضها المسلسل وهي تأسيس الإمبراطورية العثمانية حيث كانت من أقوى وأكبر الممالك في هذا الوقت .

ولذا تمكن المسلسل ارطغرل التركي أن يحقق أعلى نسبة في مشاهدة المسلسلات ليس في الوطن العربي فقط ولكن على مستوى العالم، كما قامت العديد من القنوات الفضائية بنقل أحداث المسلسل في مواعيد ثابته يضاف إليها موقع نور على الأنترنت، ويعتبر مسلسل ارطغرل واحد من أهم المسلسلات التاريخية التركية، والتي تقوم بتصوير الأحداث التي وقعت في الدولة الإسلامية خلال القرن ال13، والصراع بين الخير والشر وكيف ينتصر الخير في النهاية دائما.

الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة في انتظار الحلقات القادمة من مسلسل ارطغرل.

مسلسل ارطغرل الحلقة 136

  • يعود ارطغرل إلى المكان الذي كان عثمان به مقيدًا، بعد أن علم من ولده أن هناك أطفال آخرين مخطوفون، وقد تمكن أرطغرل وجنوده من تخليصهم وقتل جميع المغول، مع الاحتفاظ بملابسهم لخطة يعدها أرطغرل لدخول سوغوت.
  • يرسل ارطغرل لألينجاك ليعلمه أن سياتي ومعه الصندوق، بينما يدخل هو وجنود متخفين في ملابس المغول، ويتمكن من تحرير سوغوت من قبضة ألينجاك وسجن كلبه الوفي بيبولات.

ملخص أحداث الحلقات السابقة قيامة ارطغرل

  • يختطف ألينجاك عثمان ابن أرطغرل ليساومه عليه، إذ يرغب المغول في الحصول على الصندوق بأي ثمن.
  • يعين ألينجاك بيبولات أميرًا للقبائل، وتتصرف سيرما كسيدة للقبائل وتأمر وتنهي، كما يرفع محاربي قبيلة أولاد أومور علم قبيلتهم بدلًا من علم قبيلة الكايي.
  • يحاول أرطغرل تخليص ولده، ويبعث برسالة سرية إلى إيلبلغي، التي تقوم بالتجسس على بيبولات وألينجاك وإخبار أرطغرل بما يحدث.
  • أرطغرل يحاول معرفة مكان ولده، والذهاب إلى الجبل لتخليصه من أيدي المغول.
  • يعود أرتوك لعمله كمستشار وكاتم أسرار أرطغرل، بينما يحاول سافجي إعادة نظر أرتوك بالبحث عن وصفة دوائية له.
  • أرطغرل يؤكد لوالدته أن إيلبلغي هي الأنسب له من سيرما، وأنها تصلح لأن تكون أمًا صالحة لأولاده، كما أنه أنقذها من زواج لا ترغب به، وهو زواجها من الأمير بهاء الدين، الذي تم إذلاله بعد أن أعلنت إيلبلغي موافقتها على الزواج من أرطغرل.
  • سيرما تجاول الكيد لأختها إيلبلغي؛ إذ أن سيرما تحب أرطغرل أيضًا، وكانت ترغب بالزواج منه، وترى بأن أختها إيلبلغي قد طعنتها في ظهرها، فهي تعلم أن بيبولات كان يريد تزويجها لأرطغرل.
  • تحاول سالجان مضايقة إيلبلغي وتخبرها بأن أرطغرل لن يحب غير زوجته حليمة، فحبها مختومًا على قلبه.
  • تجتمع إيلبلغي بأرطغرل وتسأله إن كان يحبها أم لا، وكان أرطغرل قد صرح قبل ذلك أن زواجه من إيلبلغي هو زواجًا سياسيًا، إلا أن رد الرد المناسب على إيلبلغي، التي يبدو أنها تحمل داخل قلبها مشاعر حب جياشة لأرطغرل، بينما هو لا زال على حبه لزوجته حليمة.

قناة trt:

القمر التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
TURKSAT 11042 4800 عمودي 5/6
TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

تقوم قناة trt التركية حاليا بعرض حلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ولمتابعة الحلقة بدون أي فواصل إعلانية، يمكنكم متابعتها على موقع النور، والذي يتيح حلقات المسلسل كاملة مترجمة بجودة عالية HD، هذا كما يتيح الموقع كذلك باقي حلقات الأجزاء السابقة من مسلسل ارطغرل، حتى لا يفوتك أي من حلقات المسلسل التاريخي الرائع.

عرض الحلقة 136 ارطغرل على موقع ارطغرل الرسمي

يعرض موقع ارطغرل الرسمي الحلقة 136 ارطغرل، إذ يتم عرض الحلقة مترجمة بعد عرضها على قناة TRT مباشرة مترجمة، ولكنها غير مدبلجة، وينفرد موقع النور بعرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل مدبلجة.

مواعيد عرض المسلسل

القناة مواعيد العرض
القناة الأولى التركية
(TRT1)
الأربعاء من كل أسبوع 8:30 مساءاً بتوقيت مصر، 9:30 بتوقيت السعودية، 10:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
قناة دعوة الخميس من كل أسبوع 8:00 مساءا
الجمعة (إعادة) الساعة 12:30 ظهرا
قناة اليرموك الخميس 7 مساءاً بتوقيت مصر، 8 مساءا بتوقيت السعودية
الجمعة (إعادة) 1:00 ظهرا
السبت (إعادة ثانية) 3:30 عصرا
قناة القدس الساعة العاشرة مساءًا يوميًا عدا الجمعة.

موقع النور ينقل مسلسل ارطغرل الحلقة 136 الجزء الخامس

مسلسل ارطغرل:

ويمكنكم متابعة الحلقة 136 ارطغرل مدبلجة ومترجمة على قناة دعوة واليرموك، وكذلك قناة القدس التي تعرض الحلقة يوميًا، وهي حلقة خاطفة للأنفاس نظرًا للأحداث التي تقع على عثمان والتي تكاد أن تودي بحياته.

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.