مراسل beIN SPORTS بموقف محرج على الهواء بسبب الجماهير
bein sports

قاطعت جماهير عربية مراسل قناة beIN SPORTS في أحد شوارع موسكو المزدحمة  بالهتاف بإسم قناة “beout” بشكل متتالٍ ، وهو ما عرضه لموقف محرج على الهواء مباشرة في روسيا، وأعرب عن أسفه لهذا السلوك قائلا”من غير المقبول أن تنظر بعض الجماهير العربية لقناة  beIN SPORTS  بهذا الشكل.

الجماهير المغربية تهتف بـ beout نكايةَ بـ beIN SPORTS

وظهرت الجماهير في روسيا حاملة علم المغرب وهي تدوي بإسم قناة beout وهي القناة المنافسة beIN SPORTS والتي تبث مونديال كأس العالم 2018 بشكل غير قانوني على قناتها من السعودية، وسبق ان دعت قناة الرياضية المملوكة لقطر الى ضرورة تحرك الرياض لوقف بث المباريات التي تمتلك حقوقها وتقول انها تعرضت للقرصنة.

وفرض على دولة قطر مقاطعة شاملة من بعض جيرانها في الخليج إلى جانب مصر منذ  5 يونيو 2017، بسبب إتهامها بدعم الإرهاب في المنطقة وهو الأمر الذي تنفيه الدوحة وتقول ان المشكل سياسي.

بي إن سبورت تشكو الـ FIFA بسبب beout

وتمتلك قناة beIN SPORTS القطرية حقوق نقل أكبر البطولات الرياضية المختلفة بشكل حصري في المنطقة، وكانت  طلبت من FIFA اتخاذ إجراءات قانونية لمنع سرقة حقوق الملكية الخاصة بها في إذاعة كأس العالم.

وتقول BEIN SPORTS إنها يتعذر عليها رفع دعوى قضائية في المملكة العربية السعودية ضد قرصنة بي اوت بسبب عدم وجود محام لها  يتبنى قضيتها في السعودية منذ مقاطعة الرياض للدوحة قبل عام.

المقال لا يعبر عن وجهات نظر