ليفربول يقدم بلاغاً للشرطة ضد محمد صلاح بسبب هذا الفيديو
محمد صلاح

أقدم نادي ليفربول على خطوة غير مسبوقة بتقديم بلاغاً ضد محمد صلاح لحادثة وقعت عقب فوز الريدز Liverpool  على وست هام بـ 4 أهداف مقابل صفر في ملعب انفيلد يوم الأحد. إذ ظهر محمد صلاح في فيديو أنتشر على الأنترنت وهو يستخدم هاتفه النقال خلف مقود سيارته عندما كان يحيطه المعجبون خارج سيارته المرسيدس.

وقال ليفربول انه قام بمناقشة محمد صلاح  قبل الإبلاغ لتكون الشرطة على بينة من الفيديو وظروف إلتقاطه.

فيما ذكرت شرطة ميرسيسايد انها علمت بالفيديو وقد أحيل للإدارة المختصة”.

وقال المتحدث بإسم نادي الريدز ان التعامل سيكون داخل النادي، ولن يقوم النادي أو اللاعب بإصدار أي تعليقات أخرى

يشار أن الفيديو كان يظهر مجموعة من البالغين والأطفال محيطين بسيارة محمد صلاح المرسيدس ويقومون بمطاردتها، بينما محمد صلاح تجاهلهم حيث كان منشغلاً بالتركيز بهاتفه الجوال الذي يمسك به في يده.

ولا تسمح قوانين القيادة في المملكة المتحدة بإستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة حتى عند التوقف عند إشارات المرور أو الإنتظار في حركة المرور.

مشجعي الريدز يمدحون محمد صلاح mohamed salah

وكان فاز ليفربول على وست هام  4-0  أهداف مقابل صفر في انفيلد يوم الأحد، وأفتتح محمد صلاح الهدف الأول لفريق الريدز في الدقيقة 19. وبعد الفوز تسلل أحد الأطفال إلى الملعب نحو محمد صلاح الذي ضمه وقام بالدردشة معه قبل ان يرافقه الى خارج الملعب، وأحب مشجعي ليفربول Liverpool  فعل محمد صلاح إذ لم يدفعه أو يتجاهله.

وعلق أحدهم بقوله: “كأب أقدم تحية لمحمد صلاح بسبب العاطفة الذي أظهرها مع الطفل وأضاف:”نحن البشر نحتاج للتعاطف من وقت لآخر.

وقال آخر:”mohamed salah صلاح منح بعض وقته  للتمشي مع الطفل إلى خارج الملعب والدردشة معه.. ياله من رجل