التخطي إلى المحتوى
“موقع النور لايف” قيامة ارطغرل الحلقة 140 Diriliş Ertuğrul الموسم الخامس من خلال التليفزيون التركي trt1 وموقع النور مترجمة للعربية وقناة دعوة
قيامة أرطغرل الحلقة 140

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 مترجم، نتعرف من خلال المقال على رابط مشاهدة مسلسل أرطغرل 140 اليوم عبر قناة تي آر تي التركية، حيث ستبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس عبر قناة تي آر تي على القمر الصناعي ترك سات اليوم الأربعاء، ويعد مسلسل أرطغرل الموسم الخامس من أهم المسلسلات التركية متابعة في الوطن العربي، وتذاع الحلقة الليلة ولا صحة لما تردد حول تأجيل الحلقة 140 ارطغرل هذا الأسبوع وذلك حسب موقع النور الناقل الحصري للمسلسل مترجم.

نعرض لكم قيامة أرطغرل 140 تردد القنوات الناقلة للمسلسل وموعد بث الحلقة على القنوات العربية، يحظى المسلسل التركي الشهير بنسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، ويتم عرض حلقات المسلسل في أكثر من 10 دول حول العالم مثل مصر، تونس، الجزائر، السعودية، رومانيا، ألبانيا، قبرص، بنغلادش، بالإضافة إلى تركيا، ويروي المسلسلة قصة توحيد القبائل التركية على يد أرطغرل، ثم دوافع تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان أرطغرل إبن أرطغرل.

انطلق الموسم الأول للمسلسل عام 2014 وتحديداً يوم 10 ديسمبر على قناة TRT التركية المالكة والمنتجة للمسلسل، وقد بلغ عدد حلقات المسلسل 121 حلقة تم تقسيمها على 4 أجزاء تم عرضهم على مدار الأربع سنين الماضية.

شاهد قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 140

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 140 القسم 1 مترجم للعربية

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 140 القسم 1 مترجمة للعربية

Gepostet von ‎مسلسلات تاريخية‎ am Mittwoch, 20. März 2019

أرطغرل 140 الموسم الخامس

يلتف الجميع حول الشاشة الصغيرة في يوم الأربعاء من كل أسبوع، لمتابعة حلقة أرطغرل الجديدة، والتي تأتيكم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على القناة التركية الأولى، والإعادة على قناة اليرموك والقدس ودعوة وغيرها.

ويتناول مسلسل قيامة ارطغرل في جزئه الخامس نشأة عثمان ابنه وكيف أصبح مثل والده أرطغرل واستطاع قيادة قبيلته كايي على الرغم من صعوبة ذلك نظراً لأنه ليس الولد الأكبر وأعتقاد الكثيرون أنه لن يكون مثل والده، لكن كانت نظرة أرطغرل صحيحة في ولده عثمان الذي توسم فيه الذكاء والقدرة على إكمال حربه مع الصليبيين ونشر الدين الإسلامي.

يعرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 140 مترجم بشكل حصري كل يوم أربعاء الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على قناة trt التركية، وكل يوم خميس يعرض مترجماً على قناة اليرموك الفضائية الأردنية الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الأردن والقاهرة.

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 مترجم

ستشهد الحلقة 140 من مسلسل أرطغرل على الكثير من الأحداث الهامة والشيقة، ضمن سلسلة حلقات المسلسل التركي التاريخي، مشاهدة الحلقة رقم 140 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، ينتظره اليوم ملايين المشاهدين، من عشاق المسلسل التاريخى، الذى استطاع اقتحام كل بيت، لينال اعجاب الصغير و الكبير، الرجال و السيدات، فقد استطاع فريق عمل المسلسل جذب اهتمام الجميع بأحداث المسلسل الشيقة، و الدرامة الرائعة التى يقدمونها، المسلسل حقق نجاحا كبيراً، مع كل جزء يتم تقديمه، و فى خلال الأربعة أجزاء التى تم تقديمه خلال أربع سنوات، أثبت نجاح منقطع النظير، و زادت شعبيته بدرجة كبيرة، و حاليا يتم اذاعة الجزء الخامس ، حلقة كل أسبوع.

اعلان مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس مترجم

موقع النور

يعد موقع النور من أهم المواقع الناقلة لمسلسل أرطغرل الجزء الخامس مترجم، حيث يتم رفع الحلقة 140 كاملة مترجمة للغة العربية عبر الموقع بعد أنتهاء عرضها عبر قناة تي آر تي بساعات قليلة.

وسنقوم بوضع رابط الحلقة 140 مترجمة من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس داخل المقال، بالإضافة لرابط بث مباشر مسلسل ارطغرل 140 الجزء الخامس عبر قناة تي آر تي.

الحلقة 140 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس مترجمة

تقترب أحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 140 على قناة تي آر تي من البداية، حيث يمكن للجميع مشاهدة قناة تي آر تي التركية عبر رابط البث الذي سيتم وضعه داخل المقال فور توفرة.

  • شاهد الحلقة 139 من مسلسل قيامة ارطغرل من هنا.
  • وبإمكانك مشاهدة الحلقة 139 عبر ارطغرل الموقع العربي الرسمي من هنا.

ارطغرل 140 النور

وحقق مسلسل “قيامة أرطغرل” نجاحات كبيرة ومتواصلة في المواسم الأربع السابقة، وينتظر أن يواصل هذا العمل نجاحه خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة، وهو يحكي قصة حياة الغازي التركي أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويحكي الصراعات الدائمة بين القبائل التركية ونظيرتها البيزنطية من ناحية، والمغول من ناحية أخرى، وكيف نجحت قبيلة الكايي التي ينتمي لها أرطغرل في توسيع ملك القبائل التركية في الأناضول بفضل الأمتيازات التي تحصلوا علىها من السلطان السلجوقي نظير الإنتصارات التي حققوها لمصلحة الدولة، ومنها كانت “سوغوت” المطمع الأكبر للبيزنطين والمغول والذي تتمحور حوله أحداث حلقات الموسم الخامس.

 الحلقة 140 من المسلسل التركى قيامة أرطغرل

موعد الحلقة 140 من قيامة ارطغرل Diriliş:Ertuğrul الجزء الخامس ى على قناة TRT التركية، سيكون اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 و سيكون توقيت الحلقة 140 فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة و فلسطين و سوريا و الاردن و لبنان، و سننتظر لنرى ما سيحدث فى الحلقة القادمة.

حلقات مسلسل قيامة أرطغرل:

يعد مسلسل أرطغرل من المسلسلات الناجحة والتي أحدثت ضجة جماهيرية كبيرة الفترة الماضية حيث أنه عرض الحروب والصراعات بين المغول والصليبيين وظهر الجزء الأول حلقات الصراع بين ولايتي حلب وأنطاكية وكان بطل الجزء الأول سليمان شاه الذي تولى خلافة قبيلة كايي الإسلامية حيث أن هذه القبيلة أصبحت تحت رعاية أرطغرل شاه بعد وفاة والده وبذلك تبدأ الأحداث تشتد وتلتهب وتثير الجماهير خاصة بعد ظهور عداءات كبيرة من المغول والصليبيين الذين تعرضوا لهذه القبيلة أكثر من مرة مما جعله يضطر للهجرة بهم إلى مدينة أكثر هدوءاً وبعيدة عن الفقر والجوع والمرض كلها عوامل نتج عنها هجرته مع هذه القبيلة والعمل على حمايتها.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.