التخطي إلى المحتوى

يترقب كثير من عشاق متابعى المسلسلات التركية في الوطن العربى، مسلسل قيامة ارطغرل الذى اشتهر من المحيط إلى الخليج، وخاصة فى الشرق الاوسط لحصوله على اكثر نسبة متابعة منذ بداية عرضه فى الجزء الاول، والتى تتزايد نسبة مشاهدة المسلسل مع مرور الحلقات المليئة بالكثير من الإثارة والتشويق، المتوقعة ان تحدث خلال الحلقات القادمة في أحداثه، وتدور احداث المسلسل التاريخى التركى قيامة ارطغرل، حول الغازي أرطغرل الذى يخوض الكثير من الحروب ومحاولة أرطغرل ان يوحد بين القبائل التركية بقيادة أرطغرل في عهد الدولة العثمانية.

 

نتيجة بحث الصور عن اعلان الحلقة 132 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

 

 القنوات الناقلة للمسلسل التاريخى  قيامة أرطغرل الجزء الخامس

 

تقوم بعض القنوات العربية باعادة عرض الحلقة 134 قيامة أرطغرل الجزء الخامس فى اليوم التالى، منها قناة اليرموك الاردنية، وقناة وطن، وقناة فور شباب، وقناة دعوة، وقناة الشرق، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة احداث مثيرة،  وسنقدم لكم تردد القنوات الناقلة لكافة حلقات مسلسل قيامة أرطغرل.

 

القناة التردد معدل الترميز
قناة اليرموك تردد 11678  أفقى 27500   عمودي
قناة فور شباب تردد 11316 أفقى 27500 عمودي
قناة وطن  تردد 11012 أفقى 27500 أفقى
قناة دعوة تردد 10727 أفقى 27500 أفقى
قناة الشرق تردد 11137 / 12604 أفقي 27500 أفقي

 

موعد مشاهدة مسلسل أرطغرل الحلقة 134 مساء الأربعاء، ويعرض حصريا على قناة trt التركية في الساعة الثامنة مساءاً، ويقوم موقع النور ر alnoortv.tv، باعادة عرض الحلقة كاملة مترجمة للعربية فى العاشرة مساء الأربعاء.

مساء اليوم سيتم عرض الحلقة الجديدة كاملة من المسلسل التاريخى التركى قيامة ارطغرل، فى تمام الساعة الثامنة.
سيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أرطغرل بعد قليل على قناة تي أر تي التركية باللهجة التركية.
لكل محبى مشاهدة المسلسل التركى الشهير شاهد الان – رابط مشاهدة الحلقة 134 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور.  حصريا مترجمة الى اللغة العربية على موقع النور الالكترونى.
اعادة عرض الحلقة الجديدة الحلقة 134 قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجمة باللغة العربية اليوم الخميس على بعض القنوات العربية.
عرض الحلق الجديدة وهى الحلقة الحلقة الحادية عشر من الموسم الخامس من المسلسل التاريخى والتركى الشهير قيامة أرطغرل  الذي والذى لم ينتهى تصوير  باقى حلقات الموسم الخامس الى الان.
ستقزم قناة اليرموك الاردنية باعادة عرض الحلقة 134 من المسلسل التركى قيامة أرطغرل الجزء الخامس فى الواحدة بعد ظهر الجمعة.
تذاع الان الحلقة الجديدة 134 من المسلسل التاريخى قيامة أرطغرل الجزء الخامس، حصريا وسنقدم لكم رابط موقع النور الالكترونى مترجمة الى اللغة العربية ويستمر  عرض الحلقة ساعتين.

يعاد اذاعة الحلقة الجديدة 134 من المسلسل التاريخى قيامة أرطغرل الجزء الخامس، يوم الأربعاء على قناة TRT 1 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويتم اعادة عرض الحلقة على قناتي اليرموك ودعوة  مساء الخميس وتعاد فى اليوم التالى ظهر يوم الجمعة

 

– رابط مشاهدة الحلقة 135 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور.

 

انتظر مشاهدة الحلقة الجديدة 135 من المسلسل التركى قيامة أرطغرل الجزء الخامس، مساء الاربعاء على قناة TRT 1 حصريا لمشاهدة العرض الاول اونلاين للحلقة الجديدة من مسلسل قيامة أرطغرل.

لمحبى مشاهدة المسلسل التركى قيامة أرطغرل الجزء الخامس، من المتابعين فى الوطن العربى يمكنكم مشاهدة الحلقة 135 من مسلسل قيامة أرطغرل عن طريق موقع النور الالكترونى عبر – رابط مشاهدة الحلقة 135 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور.

 

 الاعلان الثانى للحلقة 135 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

 

اليوم مساء ينتظر عشاق متابعة المسلسل التاريخى  قيامة أرطغرل الموسم الخامس، متابعة الحلقة 135 فى لهفة لاستكمال الاحداث الجديدة.

الان متابعة الحلقة 135  المسلسل التاريخى  قيامة أرطغرل الموسم الخامس، من خلال موقع النور مترجم الى العربية.

 

 اعلان الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

ينتظر الملايين فى الوطن العربى عرض حلقاته فى لهفة وتشويق مشاهدة الاعلان الحلقة الجديدة 136 من المسلسل التاريخى التركى قيامة ارطغرل الجزء الخامس حيث .

الحلقة القادمة من المسلسل مليئة بكثير من الاحداث المهمة التى تغير مجرى الاحداث تابعوا الحلقة الجديدة من خلال موقع النور مترجم الى العربية.

 

الاعلان الثانى للحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تعتبر الحلقة الجديدة القادمة 136 من المسلسل التاريخى  قيامة أرطغرل الموسم الخامس، من اهم الحلقات فى هذا الموسم  حيث سيطر أرطغرل القبيلة بعد احتلالها من المغول.

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.