فيلم the shape of water حكاية خيالية تحصد جائزة أوسكار بجدارة

وما تزال السينما الأمريكية تبهرنا بالقصص التي تنال إعجاب الجميع لجمالها وإحكامها وتناسقها وغرابتها، والتجربه هذه المرة مختلفة بفيلم the shape of water هذا الفيلم الذي تم تصويره في عام 2017 والذي تناول قصة خيالية عن تجربة شديدة السرية في معامل بالحرب الباردة في ستينيات القرن الماضي، وفي الفيلم تظهر اليسا وهي تعيش حياة وحيدة صامتة داخل المعامل السرية وتتغير حياتها تغيراً جذرياً عندما تكتشف مع زميلتها زيلدا تجربة معملية غاية في السرية.

فيلم “شكل الماء ” يحصد جائزة أوسكار لهذا العام

وكانت جائزة أوسكار من نصيب هذا الفيلم وطاقم عمله وجائزة أوسكار من اهم جوائز السينما في العالم وقد حظي هذا الحفل بتغطية إعلامية واسعة وشارك فيه العديد من الشركات الكبرى في العالم والتي تسعى لترويج منتجاتها من اللبس والزينة، و قد حصل هذا الفيلم على جائزة أوسكار على الرغم من اتهامه المؤخر بالسرقة.

وقد حضر طاقم الفيلم الحفل السينمائي وحصدوا جوائز قيمة، والجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة سالي هوكينز والتي قامت بدور إليسا وقد أبدعت في تمثيلها لأحداث الفيلم، وأيضاً قام بالتمثيل كل من مايكل شانون، وكذلك ريتشارد جينكينز، وقامت بالتمثيل أيضاً أوكتافيا سبينسر.

وحصد الفيلم على تقييم 4 نجمات ونصف على موقع أي إم دي بي لتقييم الأفلام، وقد صنف الفيلم على أنه من أفلام الرومانسية والرعب في ذات الوقت وقد برع الممثلون في إبراز هذا الدور بنجاح.