تعالت صرخات الأهالي وهم يشاهدون أبنائهم تهوي بهم إحدى الألعاب الهوائية أثناء دورانها على ارتفاع كبير وتستقر بهم على الأرض مخلفة عددا كبيرا من الإصابات وصل إلى 21 طفل.
وأكد شهود عيان ،أن اللعبة انحرفت عن مسارها نتيجة خلل فني ،وهى تدور بالأطفال على ارتفاع كبير وبسرعة عالية ، مما أدى لسقوطها على الأرض ،وإصابة 21 طفلا بإصابات مختلفة وسط هلع الأهالي وصرخاتهم بعد أن تجمع عدد كبير منهم ومن زوار ملهى “سكاى لاند “في ضاحية الريحان قرب مدينة رام الله ، بالضفة الغربية .
وأوضحت جمعية الهلال الأحمر ،أنها تعاملت مع الحدث بعد ورود بلاغ بالحاث ، وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف ، وقام طاقمها بنقل 5 أطفال مصابين إلى مستشفى الاستشاري العربي ، بينا تم نقل الإصابات الأخرى بسيارات خاصة .
وفي هذا الصدد ،أمرت ليلى غنام ، محافظ رام الله والبيرة ،بتحويل الواقعة والمسئولين عنها إلى النيابة العامة ، وتشكيل لجنة تحقيق في هذا الحادث ،كما أصدرت أوامرها بغلق الملهى، ومتابعة حالات الأطفال المصابين .
وأشارت غنام في بيان صحفي عن الواقعة بقولها “إن صحة وسلامة أبنائنا أولوية لنا ،لايمكن السماح بتعريضهم للخطر ”
وأكدت في بيانها على اتخاذ المحافظة لكافة التدابير لعدم تكرار مثل تلك الحوادث المؤسفة لأطفال ليس لهم ذنب سوى فرحتهم بقضاء يوم سعيد في الملاهي والأماكن التي يحبونها ويمارسون فيها ألعابهم ولهوهم .

https://youtu.be/TDlnrz455Gs