عالم فلكى “مغربى” يتنبأ بحرب خليجية كبيرة ستكون شرارتها قطر ،وإنتصار كبير ل”بشار الأسد”

تشهد المنطقة العربية فى الوقت الحالى حالة من التوتر  بين الدول وبعضها ، فمنذ فترة ليست بالكثير شاهدنا بعض الدول العربية من ضمنها مصر ، والسعودية ، واليمن ، والإمارات أخذوا  قرار بقطع العلاقة الدبلوماسية مع دولة قطر ويرجع إتخاذ هذا القرار من قبل هذه الدول الى عدة أسباب منها :  دعمها ووقوفها بجانب الجماعات الإرهابية ، وكذلك العمل على زعزعة أمن هذه الدول عن طريق تحريض المواطنين على حكوماتهم ، وكذلك تأيدها الى ايران فى مواجة دول الخليج .

فهنا العالم الفلكى المغربى ” على عبد الرحمن العيس ” تنبأ بأن هناك حرب كبيرة ستنفجر فى الخليج العربى ، مؤكدا أن ستكون شرارتها من قطر .

وقال أيضا أنه سيكون هناك إنتشار سريع وبشكل  مفاجئ لتنظيم داعش داخل شوارع المملكة السعودية يؤدى الى إنقسامها ، وهذا الأمر سيكون لغز كبير ومحط سؤال من قبل وسائل الإعلام العربية والعلامية ، أين ؟ وكيف ؟ ومتى أتوا ؟

وفيما يخص سوريا تكلم العالم الفلكى المغربى ” على عبد الرحمن العيس ” قائلا : أن الحرب فى سوريا ستهدأ تدريجيا بداية من أول فصل الشتاء القادم ، وأن الوجه البديل للحرب ستكون الرياضة والفن والمسرح ، مشيرا أيضا أن سوريا ستتحول وستكون ” باريس الشرق ” بعد حقبة الدماء التى شاهدتها فى الأعوام السابقة .

قائلا أيضا أن هذه الحرب سوف تنتهى بإنتصار بشار الأسد ، وأنه سوف يصدر قرارات مهمة يرفع بها سقف الحرية وسوف يعزز حرية الصحافة ، مما سوف يجعل سوريا دولة قانون يحتذى بها .