شاهد أقوى تحدي كيكي خارج الطائرة..(فيديو)
تحدي كيكي

يبدو ان جنون تحدي كيكي keke لن يتوقف بعد وصوله إلى الطيارين، فقامت قائدة طائرة مكسيكية تدعى”مانريكيز” بترك قمرة القيادة لتقوم بالرقص مع مساعدة الطيران بالقرب من الطائرة.

ويحرص مستخدمو مواقع التواصل على مشاهدة آخر رقصات كيكي المثيرة، والتي أجتذبت مشاهير كبار مثل الممثل الأمريكي ويل سميث الذي قام بالسير فوق جسر بودابست. ووثقت مانريكيز لحظة تركها قمرة القيادة لتقوم بالقفز خارج الطائرة وتبدأ بالرقص المثير.

وتذكر مانريكيز أنها لم تغادر بلدها المكسيك إلا في عمر 21 عندما قامت بالدراسة في احدى المدارس في كاليفورنيا. وتُسَير اليخاندرا رحلات طيران خاصة للمشاهير والسياسيين ومن ضمن الشخصيات المهمة التي نقلتهم بطائرتها  هم كريستيانو رونالدو وسائق الفورمولا سيرجيو بيريز.

وتقول أنها عشقت الطائرات وعالم الطيران في عمر الثامنة عشر.

رقصت keke وطالبوا بإقالتها

وقامت بنشر فيديو يصور أداءها الرقص بجانب زمليتها من زاوية أخرى قائلة: هل تعتقد سأقوم بالرقص وترك الطائرة تسير لوحدها. فيما يبدو رداً على الإنتقادات من الأشخاص الذين رأوا أن الفعل كان خطيراً.

مانريكيز تنشر صورها مع رونالدو

وتنشر أليخاندرا مانريكيز على حسابها في إنستغرام صوراً لها مع عدد من المشاهير من بينهم كريستيانو رونالدو وسائق سبباق السيارات سيرجيو بيريز أثنا عملها. جدير ذكره انها تربطها علاقة بـ رونالدو وقد ظهرا معاً في صور خاصة في غير مجال العمل.

شاهد أقوى تحدي كيكي خارج الطائرة..(فيديو)
شاهد أقوى تحدي كيكي خارج الطائرة..(فيديو)
يذكر أن تحدي كيكي هو عبارة عن تشغيل أغنية In My Feelings للمغني الكندي، بينما تقوم بالرقص بطريقة مبتكرة بالقرب من سيارتك الخاصة التي تسير ببطئ وتقوم بتتبعها أثناء تأدية الرقص، ولاقى التحدي المستوحى أصلاً من شخص يدعى شيغي عندما قام بغناء الأغنية وهو يرقص، ليصبح بعدها تقليداً يلقى رواجاً كبيراً على مستوى العالم.