سعد لمجرد.. وأغنيتة “بدك أيه” أو “BADDK EIH “..تتخطي الـ 500 ألف في الساعات الأولى

سعد لمجدر، فنان شامل، حيثُ أنه مغني، راقص، ملحن، ممثل، كاتب كلمات، وأيضا هو من أنتج موسيقى البوب المغربي، حصد العديد من الجوائز، المحلية والعالمية والعربية أيضا، وقد حصل سعد لمجرد، كجوائز الموسيقى المغربية، والموسيقى العربية، حصل على قناته الخاصة، على اليوتيوب، على الملايين من المشاهدات، والتي وصلت لمليار مشاهد، وبذلك يُعتبر أول مغربي، وعربي، يصل لتلك المشاهدات.

سعد لمجرد أغنية بدك أية 2019

تفاصيل أغنية بدك أية لسعد لمجرد

قام الفنان سعد لمجرد، بإصدار أول أغنية، اليوم الاثنين، له بعد إطلاق صراحه المشروط، وخلال ساعات قصيرة من إطلاقه الأغنية، حققت مشاهدات، تصل إلى 500 ألف مشاهدة، وقد صرح سعد لمجرد، أن الأغنية هي نسخة عربية، من أغنية هندي، تُسمى Binte dil، وهي للمغني أرجيت سينغ، والتي تم عرضها في فيلم “padmaavat”.

سعد لمجرد أغنية بدك أية 2019

رد المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي على الأغنية

و قد تدأول رواد السوشيال ميديا، بعض المقاطع، من أغنيته، بدك أية، مع جزء من النسخة الهندية، والتي جمع فيها سعد لمجرد، بين الإيقاعات العربية، وأيضا الهندية، وأيضا أستخدم سعد لمجرد، اللهجة اللبنانية، وأيضا المصرية.

ما لم تعرفه عن سعد لمجرد

لُقب سعد لمجرد بـ “خوليو العرب”و “أمير البوب المغربي”، وأيضا هو مسلم الجنسية، مغربي الأصل، ويعيش بفرنسا “باريس”، وأسمه الحقيقي “سعد البشير لمجرد”، ويحكي كلا من اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد