التخطي إلى المحتوى
خبير استطلاعات يأكل حشرة على الهواء بسبب دونالد ترامب
دونالد ترامب

خلال مقابلة مع قناة cnn الأمريكية أكل خبير استطلاعات الرأي سام وانغ حشرة كان قد أعدها في طبق تنفيذا للوعد الذي قطعه على نفسه بأن ترامب لن يفوز.

وكان سام وانغ مؤسس الجمعية الانتخابية في جامعة برنستون قد أجرى مقابلة سابقة مع نفس القناة بقوله انه سيأكل حشرة اذا ما حصل دونالد ترامب على أكثر من 270 صوتا من المجمع الانتخابي، وانه كان واثقا ان ترامب لن يفوز بالانتخابات حسبما تظهره استطلاعات الراي .

وقال ان يوحنا المعمدان لما كان في الصحراء يأكل الجراد والعسل واني ارى نفسي في البرية نوعا ما، وبدأ بالفعل بتناول الصرصار مع مزجه بالعسل

لكنه اعترف أخيرا انه كان مخطئ حاله شأن الكثيرين ممن لم يأخذو بالحسبان ان ترامب سيكسب الانتخابات وأضاف مازحاً لكن لم يقدم أحد مثل الوعد الذي أنا قدمته.

وأعرب عن نيته بالعودة بالنطر في البيانات والتفكير بشكل أدق بشأن السياسة وقضايا البلاد وبعد أن أنهى حديثه قال عبارة صباح الخير للطرفين وأضاف انظروا لقد فعلتها بالاشارة لتناوله الحشرة الذي خلطها بالعسل

وسأل ماهو  طعم الحشرة فاجاب ان الاغلب طعم العسل ويشبه طعم الجوز الى حد ما ، وقد اعترف على الموقع الالكتروني ان نتائج استطلاعات الراي فشلت وان التحليلات كانت مضخمة ومبالغ بها واعتذر من التقليل من احتمال فوز ترامب.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.