التخطي إلى المحتوى

يبحث المواطنين على الأوراق المطلوبة في حج قرعة 2019 ؛ والتي سوف تُقدم عقب الفوز والإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج،ونحيط علم سيادتكم أنه في فرق كبير بين المستندات المطلوبة في حج القرعة  بعد الفوز ، والأوراق المطلوبة و البيانات التي تقدم في البداية للتسجيل بالقرعة .

ولكل من يهمه الأمر من خلال تلك المقالة سوف نقص على حضراتكم ، كل ما يخص المستندات المطلوبة في تقديم حج القرعة 2019 ،ضع المقالة في المفضلة ،واستمروا في متابعتنا للحصول على كل ما تريدوا الحصول عليه .

تعرف على المستندات المطلوبة في حج القرعة 2019

الأوراق المطلوبة في قرعة الحج وزارة الداخلية

 

  • الاسم بالكامل كما مدون في البطاقة الشخصية، ورقم الهاتف المحمول بشرط أن يكون بياناته دقيقة بالشركة لأنه يتم التواصل من خلاله مع الفائز في انتهاء القرعة .
  • بيان الحالة الصحية  مفصلاً.
  • أوراق  المرافق بطاقة الرقم القومى ،الحالة الصحية ، صلة القرابة بالنسبة لمقدم الطلب، رقم هاتف المحمول الشخصي .
  • يوقع المتقدم على المسئولية الكاملة عن البيانات الخاصة به .
  • تحصيل رسوم القرعة  على  مرحلتين المرحلة الأولى بمبلغ  30000 جنيه ، ويتم دفعها بعد إجراء القرعة  في المدة المحددة،والدفعة الثانية  يتم  تحديدها وموعد دفعها فور الإنتهاء من كافة التعاقدات في المملكة العربية السعودية،  بالإضافة إلى حساب قيمة رسوم الطيران ،  مع التأكيد على أنعدم سداد الدفعة الأولى  يعتبر الطلب للفوز في قرعة الحج 2019 ملغياً .

وعند مواجهة مشكلة في تفاصيل قرعة الحج وزارة الداخلية ،يمكنكم  مخاطبتنا من خلال التعليق على هذا الموضوع وسوف نعمل على مساعدتكم  في أسرع وقت.

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.