تعرف على أروع نصائح وأسرار “عائلة الأعمار المتجمدة ” للبقاء بهذا الشباب الدائم

ثلاث أشقاء وامهم، الأم 63عاما، والأخت الكبرى لوري 41 عاماً، الوسطى فيفاي 40عاما، والصغرى شارون 36 عاما.تعرف على أروع نصائح وأسرار "عائلة الأعمار المتجمدة " للبقاء بهذا الشباب الدائم

في حوار صحفي مع صحيفة الديلي ميل، قالت فيفاي أنها وشقيقاتها ورثت المظهر الشباب من أمهم.تعرف على أروع نصائح وأسرار "عائلة الأعمار المتجمدة " للبقاء بهذا الشباب الدائم

وقالت: “عندما كانت والدتنا شابة، كان شبابها لا يصدق والآن أنها لا تزال تبدو كبيرة السن على الإطلاق .

ولدى فيفاي ابنتان تتراوح أعمارهما بين 10 و 8 سنوات، و هي الوحيدة من الأشقاء الثلاثة الذين لديهم أطفال. وعلي حسابها الخاص بالفيسبوك وحسابات ويبو ،نشرت فيفاي العديد من الصور لها وبناتها. وقالت إنها عندما تخرج مع أطفالها، غالبا ما يعتقد الناس أنها شقيقتهم وليس أمهم.

تعرف على أروع نصائح وأسرار "عائلة الأعمار المتجمدة " للبقاء بهذا الشباب الدائم

وقالت والدتهما، إن والدها، 74 عاما، يبدو جيدا أيضا بالنسبة لسنه، لكنه لا يحب التقاط الصور لأنه “خجول”.

أسرار ذلك الشباب

وأسرار الأخوات لهذا المظهر الرائع هي بسيطة بشكل مدهش، فقالت فيفاي انها تحافظ على نمط الحياة العادية، “لأن لدي ابنتان، فأنا اتمسك بروتين ثابت فاذهب إلى السرير واستيقظ في وقت مبكر كل يوم، و أكل ثلاث وجبات في الوقت المحدد كل يوم، كما أني أبدا لا أتخطي الإفطار لأن تناول الطعام في الوقت المحدد يمكن أن تساعدك على البقاء نحيفة”.

وقالت فيفاى انه اذا كان عليها تقديم نصيحة فانها توصي باقتناء كوب كبير من الماء الفاتر كل صباح، وقالت لقد تم القيام بذلك لأكثر من عقد من الزمن، أشرب 350ML إلى 500ML. ”

كما كشفت لوري ان الاسرار الاولى لشبابها بسبب شرب الماء واكل الخضراوات، وأوضح لوري شربت الكثير من الماء كل يوم، وحاولت الابتعاد عن المشروبات السكرية، والمشروب الآخر الوحيد الذي كان يمكن أن يكون كوب من القهوة السوداء كل صباح.

أوصت لوري  النساء بترطيب بشرتهم كل يوم ولو لمرة واحدة حتى يكون لدي بشرتك ما يكفي من الماء، وبذلك انسى القلق حول الشيخوخة والتجاعيد”.

وبالمثل، قالت فيفاي أنها ترطب مرتين كل يوم – بعد الاستيقاظ وقبل الذهاب إلى السرير.

أما الأخت الصغري شارون فقد قالت نفس الكلام والنصائح عن الترطيب وشرب الماء،  مع تجنبها لاشعة الشمس الضارة.