ترامب: ادعاءات الـ سي آي إيه بتدخل روسيا بالانتخابات مثيرة للسخرية

ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقابلة مع قناة فوكس نيوز بادعاءات وكالة الاستخبارات المركزية حول تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية لصالح فوزه وقال هذا الزعم مثير للسخرية وهذا آخر عذر يمكن ان يقدمه الديمقراطيون لتبرير انتصاره في الانتخابات.

أبرز ما جاء في  مقابلة ترامب مع قناة فوكس نيوز الأمريكية

وأضاف انهم كل أسبوع يختلقون الذرائع لتبرير فوزه الساحق في المجمع الانتخابي ، وقال ان الديمقراطيون يرددون هذا الكلام لأنهم عانوا واحدة من أكبر الهزائم في التاريخ السياسي في هذا البلد”وأكد ترامب ان هذه الجهود الحثيثة من قبل الديمقراطيون هدفها سياسي، فهم في حرج شديد

وتابع هم حتى ليس لديهم فكرة اذا كانت روسيا او الصين أو أي يكن وربما يكون شخص جالسا فوق سريره في مكان ما، وسئل ترامب عن كونه يحصل على تقارير المخابرات الرئاسية فقط مرة واحدة في الاسبوع فأجاب أحصل عليها عندما أحتاجها.. لا داعي لأن أستمع لنفس الشي كل يوم.

واكد الرئيس ترامب المنتخب انه لا يعتزم التخلي ان ارث أوباما وأبدى رغبتة لجعل الحكومة أكثر كفاءة خصوصا وكالة حماية البيئة الأمريكية.

وفي يوم الجمعة قال البيت الابيض ان اوباما طلب من وكالة الاستخبارات عمل مراجعة شاملة عن القرصنة في الانتخابات الأمريكية 2016 وتقديم النتائج قبل مغادرته منصبه.

وكان البيت الابيض حذر في وقت سابق روسيا من عواقب الهجمات متوعدا بالرد بالمثل وفي الوقت الذي تختاره والذي يكون الضرر به أكبر ولكن روسيا تنفي قيامها بالقرصنة بهدف التدخل في الانتخابات الأمريكية عبر قرصنة رسائل البريد الالكتروني لهيلاري كلينتون وتمريرها الى ويكيليكس.