بول بوجبا يرقص مع كشف مفاوضات سرية للتوقيع مع برشلونة
بول بوجبا

شارك بول بوجبا لاعب خط الوسط في مانشستر ولاعب فرنسا على حسابه في الإنستقرام بمقطع يظهر قضائه وقتاً ممتعاً في عطلته، وظهر بول بوجبا في الجنة الاستوائية وهو يؤدي حركات رقص مبتكرة بالأيدي مع أحد الأشخاص، حيث كان يرتديان الشورت فقط. في الوقت الذي تشير تقارير عن تفكير Paul Pogba بالإنتقال إلى برشلونة.

وكان بوجبا 25 عاما في لوس أنجلوس في الآونة الأخيرة حيث يقضي عطلته الهادئة مستأجراً سكناً خاص. ومن المتوقع عودته يوم الأحد 5 أغسطس بعد قضاء عطلة لمدة ثلاثة أسابيع بعد المونديال الروسي.

Blending in 🕺🏾🏖 #islandholidays

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

. وكان بوجبا قد حظي بإشادة كبيرة لمساهمته في فوز فرنسا ببطولة كأس العالم، مع وجود آراء تقول أن أدائه في روسيا كان أفضل مما عليه مع ناديه الحالي مانشستر.

بول بوجبا يرقص مع كشف مفاوضات سرية للتوقيع مع برشلونة
بول بوجبا يرقص مع كشف مفاوضات سرية للتوقيع مع برشلونة

Paul Pogba..مفاوضات سرية للتوقيع مع برشلونة

وقد قالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن المدير الرياضي لبرشلونة قد عقد إجتماعاً سريا مع بول بوجبا لمناقشة مفاوضات قبول إنضمامه إلى نادي برشلونة، وتشير أن بوجبا  يريد فعلاً الرحيل عن مانشستر بسبب العلاقة السيئة مع المدرب جوزيه مورينيو، والتي وصلت لأشد ما يمكن.

وتشير المعلومات ان إريك أبيدال كان قد أصر على الإجتماع في فيلا خاصة في مدينة بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس وذلك من أجل تجنب عقوبات ضد برشلونة بسبب مفاوضات مع لاعب يمتلك عقداً مع نادي آخر.

ومع ذلك تشير تقارير أخرى ان البرتغالي جوزيه مورينيو أخبر برشلونة عن إستعداد مانشستر لعقد صفقة مبادلة مع  بول بوجبا.