التخطي إلى المحتوى

التأشيرة من أكثر الأشياء التي تؤرق بعض المصريين اللذين يودون السفر إلى الوجهات السياحية حول العالم، حيث هناك الكثير من الدول التي تفرض تأشيرات لدخول المصريين إلى أراضيها، و بلاد أخرى تسعى لكسر الحاجز و زيادة التعاون المشترك و إلغاء التأشيرة، أو الحصول عليها بمجرد وصولك المطار، مثل كينيا.

كينيا دولة أفريقية، تقع شرق قارة أفريقيا، و عاصمتها نيروبي، هي أحدث الدول التي لغت التأشيرة و الحصول عليها بمجرد وصولك إلى أي مطار كيني.

و تعتبر السياحة في كينيا من عوامل انتعاش الاقتصاد في كينيا، و تشتهر بالعديد من المزارات السياحية الهامة، بالإضافة إلى الأنهار و البحيرات الشهيرة، كما يوجد بها الكثير من الغابات المفتوحة التي يمكنك أن ترى بها الكثير من الحيوانات الأفريقية الشهيرة، في هذا الصدد ننشر أكثر الأماكن السياحة جذباً للسياح و يمكن زيارتها في كينيا.

masai mara

منطقة كينية تشتهر بالتخييم، يمكن قضاء 4 ليال في أحد الفنادق هناك و يكون مرافق لك أحد الأشخاص خلال رحلتك، التي من خلالها يمكنك التجول بين الحيوانات في الغابات الكينية المفتوحة.

ناكرورور

يمكنك التجول لمدة أسبوع بدايةً من العاصمة الكينية نيروبي، مروراً بالعديد من الغابات المفتوحة و يكون معك مرشد سياحي مرافق لك لشرح لك طبيعة المكان و كل هذا لن يكلفك سوى حوالي 130 دولار فقط.

محمية ناكورورو

من أهم المعالم و المزارات السياحة في كينيا، محمية ناكورور، يمكنك التجول بها و مشاهدة العديد من فصائل الحيوانات المختلفة، و النباتات النادرة، و سوف تكلفك فقط حوالي 100 دولار.

بالإضافة إلى كل ما سبق، تتمتع كينيا بجو معتدل في فصل الشتاء، و تعتبر وجهة مفضلة للعديد السائحين الراغبين لزيارتها، و يوجد بها العديد من سلاسل الفنادق العالمية المختلفة، مثل فنادق هيلتون، فنادق شيراتون، فنادق موفنبيك، و العديد من الفنادق المميزة، و بأسعار في متناول الأيدي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.