التخطي إلى المحتوى
بالصور : عجائب وغرائب حراس الرؤساء في العالم وحارس السيسي من ضمنهم !
نحن الأن نعيش في عالم مليء بالعجائب والغرائب ويوجد الكثير من الأشياء التي لا تصدق ولكن اليوم نحن نقدم لكم أغرب ما يمكن إن تسمع عنه وهو حراس الشخصين للرؤساء في العالم هذا الموضوع يعتبرها البعض بإنه شيء عادي ولكن اليوم ستعرف مدي غرابة هذا الأمر .
  • حارس بارك أوباما :

يعتبر حارس بارك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية من أغرب الحراس في هذا التقرير حيث يوجد الكثير من الفيدوهات الذي يظهر فيه الحارس الشخصي للرئيس الأمريكي وهو بطريقة مرعبة جداً .
ويشبه الحارس الشخصي للرئيس بارك أوباما شخصية هوليوود الشهيرة ” لورد فولدمورت ” الساحر الشرير في سلسلة أفلام هاري بوتر السلسلة الشهيرة جداً .
حارس أوباما
  • نساء القذافي :

من الأشياء الغريبة إيضاً إن الرئيس الذي قتل من قبل المتاظهرين في ليبيا ” الرئيس الليبي معمر القذافي ” كان الحرس الخاص له متكون من النساء .
وكان من طلبات القذافي إن تكون السيدة التي تشارك في حراسته إن تكون طويلة جداً ومفتلوة العضلات وأن تكون غير متزوجة للتغرف إلي هذه المهمة .
نساء القذافي
  • كارثة كوريا الشمالية :
وفي كوريا الشمالية الأمر مختلف فإن الصعوبة في الإختبارات التي يخضع إليه الشخص الذي يريد إن يكون من حراس زعيم كوريا الشمالية ” كم جونج أون ” .
ويجب إن يتم ضربه بكومة كبيرة من الطوب فوق رأسه وتكسير أواح الجرانيت على الصدر بإستخدام مطرقة وكسر مصابيح الإنارة الكهربائية بإصبع واحدا .
ولكن الكارثة الكبري إن يتم مسح ذاكرة الشخص وعمل ذاكرة جديدة له وإن يكون زعيم كوريا مثل الإله له ومهمته في الحياة إن يقوم بحمايته فقط .
حارس كوريا الشمالية
  • حارس السيسي :

هو الحارس الذي ظل مع الرئيس السيسي منذ أن كان وزير إلي أن أصبح رئيس وهو أقوي من في وحدة العمليات ” 777 ” .
حارس الرئيس السيسي
  • حارس بوتين الطويل :

ويعتبر حارس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أطول الأشخاص في العالم وهذا يظهر خلف الرئيس الروسي في الكثير من المناسبات .
حارس بوتين

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.