الهجرة العشوائية لأمريكا | فتح باب تقديم طلبات الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء 4/10/2017 ولمدة شهر.

الهجرة العشوائية لأمريكا – هل سبق لك الحلم بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟ هل تحلم بتحقيق هذا الحلم وتحسين مستوى معيشتك وتوفير حياة أفضل لك ولعائلتك، هل أنت على إستعداد لأن تقوم بعمل إجراءات الهجرة لأمريكا؟!.

الهجرة العشوائية لأمريكا 2017

قد تكون واحداً من ملايين الأشخاص الذين يعلقون آمالهم على تأشيرة لدخول “بلاد الأحلام”، حيث أن الولايات المتحدة الأمريكيا كانت وستظل من أكثر الدول التي يفضلها كل من تراوده فكرة الهجرة.

وقد قامت مؤسسة غالوب الأمريكية عام 2012 ميلاديا، بإستطلاع بين الراغبين في الهجرة حول العالم لمعرفة أكثر دول العالم تفضيلاً بين المهاجرين للهجرة إليها، وحظت الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة الأكبر، حيث أن الإستطلاع أوضح أن 150 مليون شخص حول العالم يحلمون بالهجرة إلى أمريكا.

ومن المعروف أن الولايات المتحدة الأمريكية تستقبل سنوياً نحو 50 ألف مهاجر من جميع دول العالم، ممن يتقدمون بطلب للحصول على “البطاقة الخضراء – Green Card” من خلال الموقع الرسمي للهجرة العشوائية الذي تشرف عليه مباشرة وزارة الخارجية الأمريكيه.

وقد أعلنت الحكومة الأمريكية عن بدأ تلقي طلبات الهجرة العشوائية إبتداءاً من يوم الأربعاء الموافق 4/10/2017 ميلادياً، للحصول على “البطاقة الخضراء – Green Card” التي تمنح من يحصل عليها إقامة مدى الحياة بالولايات المتحدة مع إمكانية التقدم للحصول على الجنسية بعد 5 سنوات من الإقامة بالأراضي الأمريكية.

طريقة التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا للحصول على البطاقة الخضراء – Green Card

برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا هو برنامج تطرحه الحكومة الأمريكية بتفويض من الكونجرس، وتقوم وزارة الخاريجية الأمريكية بإدارة البرنامج والإشرف عليه، وينظم البرنامج كل عام في الفترة ما بين شهر أكتوبر وشهر نوفمبر.

وقدم قانون الهجرة الأمريكي عام 1990 ميلادياً برنامج هجرة عشوائي لمن يرغبون في الهجرة إلى الولايات المتحدة، حيث يتم توفير 50 ألف تأشيرة سنوياً منذ عام 1995 ميلادياً، في قرعة عشوائية تتم عن طريق الحاسب الآلي، ويحصل المتقدم من خلال هذا البرنامج عن الإقامة الشرعية في أمريكا من خلال الحصول على البطاقة الدائمة والمعروفة دولياً بإسم الجرين كارد.

وتقوم الجهات المختصة ببرنامج الهجرة العشوائية كل عام بإستقبال طلبات التقدم للحصول على الجرين كارد من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية والمخصص لبرنامج الهجرة العشوائية DV Lottery: رابط التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا الخاص بوازارة الخارجية الأمريكية.

ملحوظة هامة جداً: هذه هي الطريقة الشرعية الوحيدة لتقديم طلبات الهجرة العشوائية لأمريكا والحصول على الجرين كارد، ولا توجد أي طريقة أخرى عبر أي موقع إلكتروني آخر غير الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

16 تعليقات
  1. اسمي راشد من اليمن يقول

    لديه مهنه مكنيكي سيارات اريد الهجرا الا أمريكا العمر 25

  2. اسمي راشد من اليمن يقول

    لديه مهنه مكنيكي سيارات اريد الهجرا الا أمريكا

    العمر 25

  3. صالح عاطف فتوح ياسين يقول

    انا اسمى … صالح عاطف فتوح ياسين. العمر. 30 سنه من بنها. الهجره ال امريكا.

  4. محمد راضي الجنيدي يقول

    انا منجد ووحاصل علي دبلوم فني ملابس جاهزه واعمل في الستاير اريد اعمل هجره ومن الممكن حد يساعديني في الحصول علي الهجره

  5. عبدالعال محمد عبدالعال احمد يقول

    انا نفسي في هجره ال امركا

  6. نادر يقول

    نادر

  7. ادريس بابكر النور يقول

    اكتب تعليقك هنا…السلام عليكم اسمي ادريس بابكر النور من الـ sudan اريد العمل في مجال الانتاج الحيواني لدي شهادة بكالريوس جامعة الجزيرة كلية الانتاج الحيواني في التخصصات الاتية : (انتاج ألبان ـ انتاج اسماك ـ انتاج لحوم ـ انتاج دواجن ـ (بياض ـ لاحم ) ـ تسمين (حيوانات مزرعية ) ـ وقسم حياة برية (تربية نعام ـ سمان ).
    ـ ساعدوني للحصول علي الهجرة الي امريكا
    ـ رقم الواتساب +249924933255
    وشكراً.

  8. اسلام نبيه يقول

    أنا من مصر واريد الهجرة الى امريكا
    01114013005

  9. خليل ابو جوري يقول

    مستثمر طالب الهجرة من بلد اليمن بسبب الاوضاع الامنيه والإقامة الجبرية من طرف المسلحون بصنعاء واتمنا ان تكون طلب الهجرة لكي اخدمكم باستثمارات ناجحة واتمنا تخليصي من سجون الحوثثين بصنعاء

  10. محمدمحمود يقول

    طلب هجرة الي أمريكا

  11. braiy khalil yacub musa يقول

    انا في السودان عمر ١٣داير اهاجر الى امريكا عاوز اقدم لوتري الرقم ٠٩٢٦٢٢١٢٥٠

  12. اسماعيل علي يوسف محمد يقول

    طلب هجره لامريكا

  13. غير معروف يقول

    الهجره لامريكا

  14. حسن يقول

    طالب هجرة لأمريكا

    1. غير معروف يقول

      الهجر ة لأمريكا