التخطي إلى المحتوى

موقع نجوم مصرية يقدم لكم اللوتري الأمريكي وكل ما تريد معرفته عن الهجرة العشوائية وكذلك رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة السفر العشوائية لأمريكا، حيث كان من المقرر أن تظهر نتيجة قرعة السفر العشوائية لأمريكا 2019 في يوم 1 مايو، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية والقنصلية، هذا وسنقوم خلال هذا المقال بوضع رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 وكذلك الخطوات التي يمكن من خلالها الإطلاع على النتيجة وأسماء الفائزين.

اللوتري الأمريكي أو الجرين كارد أو نتيجة قرعة السفر العشوائية تعتبر بمثابة بطاقة ذهبية يسعى إليها معظم الشباب في الوطن العربي لتحقيق أحلامه، حيث يعتبر الشباب أمريكا بمثابة أرض لتحقيق الأحلام والتي يبدأ من عليها كل ما هو جيد للمستقبل، ولهذا أقبل الكثير من شباب الوطن العربي على التقديم في القرعة العشوائية وينتظر ظهور النتيجة.

اللوتري الأمريكي
نتيجة اللوتري الأمريكي

اللوتري الأمريكي 2019

بدأ التقديم في اللوتري الأمريكي أو قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا منذ 3 أكتوبر واستمرت عملية التقديم إلى أن انتهت في 7 نوفمبر 2017، وخلال عملية التقديم، حصل كل شاب أو فرد على رقم تأكيدي ليقوم من خلاله بالاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وهذا الرقم هو ما ستحتاجة خلال عملية الاستعلام.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا يمكن الإطلاع عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019
نتيجة اللوتري الأمريكي 2019
  • قم بالدخول على رابط الاستعلام
  • قم باختيار check status.
  • قم بإكمال البيانات المطلوبة.
  • قم بالضفط على submit.

يرجى العلم أن وزارة الخارجية الأمريكية لن تقوم بإخبار الفائزين باللوتر الأمريكي عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم، وبهذا فإن الاستعلام عن نتيجة اللوتر الأمريكي هي السبيل الوحيد لمعرفة النتيجة، كما أن الفائزين يجب أن يترقبوا التعليمات لمعرفة الخطوات التالية لمعرفة ما عليهم فعله في طريقهم.

شروط القبول

  • أن يكون المتقدم أكبر من 16 سنة.
  • أن يكون تابع لواحدة من الدول العربية المسموح لها الدخول لأمريكا
  • أن يكون المتقدم قد أنهى الخدمة العسكرية.

نفقات اللوتري الأمريكي

نفقات اللوتري الأمريكي كما تم الإعلان عنها تتلخص في النقاط التالية:

  • رسوم المعالجة
  • الفحوصات الطبية التي يخضع لها الفائز
  • نفقات السفر
  • رسوم إدارة المصلحة.

شروط الصورة الشخصية المرفقة باستمارة التسجيل في اللوتري

  1. الصورة يجب أن تكون واضحة ملونة.
  2. يجب ان تكون خلفية الصورة بيضاء ولا يقل حجمها عن 300 بيكسل.
  3. يجب ان تكون الصورة بدون نظارات طبية او غير ذلك، حتى لا تخفي ملامح الوجه.
  4. يجب عدم استخدام برامج تحرير الصور كالفوتوشوب.
  5. يجب ان تكون صورة الطفل واضحة، وألا يصاحبه أحد في الصورة، ولا يكون معه شيء كدمية، ولا يرتدي أي شيء يخفي ملامحه كاللهاية.

التقديم على قرعة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة 2020

تم فتح باب التقديم لقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2020 منذ بداية اكتوبر ولمدة شهر كامل، حيث يمكنك التقديم من خلال الموقع الرسمى السابق ذكره، كما تم إغلاق باب التقديم 6 نوفمبر الماضي، وعلى أن يتم إعلان النتائج والفائزين يوم 7 مايو 2019 القادم، كما أن استكمال طلب الحصول على الجرين كارد ممتد حتى أول عام 2020.



التعليقات

  1. اريد من السودان اريد الهجره الي امريكا بسبب الضغوطات الحكوميه والعنصريه .اكتب تعليقك هنا…انا احمد عثمان

  2. اريد الزهاب الى الولايات المتحدة من اجل تلقي التعليم لان التعليم في بلادنا مكلف للمال وانا لا املك القدر الكافئ

  3. انا نجيبة حمود عبدالله . من اليمن اعاني من الاضطهاد والعنف القهري كوني إمرأة . واريد الهجرة كي استطيع ان ادافع عن حقوقي وعن حقوق كل النساء اليمنيات . اريد الهجرة الى بلاد الحرية والديمقراطية وحرية الرأي واحترام الرآي الاخر . اريد الهجرة الى امريكا

  4. انا ياسين عثمان سليمان ابكر من السودان اريد الهجره الي امريكا السبب اعاني من ضغوطات الحكومة السودانية والعنصرية والعرقية

  5. انا من إريتريا متزوج عندي أطفال خرجت من إريتريا سنوات طويلة لسبب سياسية بسبب الحكم غير الديمقراطي والعنصرية أريد الهجرة إلى امريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.