صورة السيسي وترامب‎: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ينشر صوره قد تبدو محرجة للرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنشر بعض الصور على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي (twitter) وهي بعض الصور التي تم إلتقاطها أثناء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية ولكن من ضمن تلك الصور هناك صورة يظهر بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جالساً ويقف بجانبه مساعديه وموظفي الإدارة الخاصين به وعلى الجانب الآخر يقف الوفد المصري ومن ضمنهم الرئيس عبدالفتاح السيسي  وهو الأمر الذي أثار إستفزاز الكثير من النشطاء والمتابعين له على مواقع التواصل الإجتماعي .

وعلق النشطاء على تلك الصوره بتساؤل حول إن كانت تلك الصور تخالف البروتوكولات الدبلوماسيه حيث أنه في تلك الحالات يجب أن يكون الرؤساء في نفس المستوى من الصوره ولا يكون أحدهم يقف بجانب الموظفين والآخر جالساً على مكتبه ؟!.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب معلقاً على تلك الصور “كان من دواعي الشرف أن أرحب بالرئيس السيسي إلى”البيت الأبيض” حيث نجدد الشراكة التاريخية بين الولايات المتحدة ومصر”.
وذكرت إحدى الصحف الأمريكية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يجد روحاً مقربة فيما يتعلق بالحرب ضد الجماعات الإرهابيه  خلال لقائه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهذا في ضوء ما بدأته الرئاسه الأمريكية بالتعاون مع مصر في هذا الملف .
ويذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول القادة الدوليين الذين قاموا بتهنئة الرئيس الأمريكي لفوزه بالإنتخابات الرئاسيه الأمريكية .