ينتظر العديد من محبي منتجات آبل يوم بلاك فرايدي والذي يوافق يوم 24 نوفمبر 2017  لشراء منتجات الشركة خصوصًا بعد طرح ايفون X وايفون 8  قبل أسابيع قليلة من يوم الجمعة السوداء فيسعى محبي منتجات آبل للشراء أملا في تخفيض سعر هذه السلع التي يصل ثمنها 1000 دولار أمريكي عبر العروض التي تقدمها منافذ البيع.

آبل لن تقدم عروض على الهواتف يوم بلاك فرايدي

صدم موقع “بيزنس إنسايدر” منتظري عروض آبل هذا العام حيث أكد أن الشركة لن تقدم أي عروض تخفيضية على منتجاتها من الهواتف يوم الجمعة البيضاء هذا العام، ولكن تقدم العديد من المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق مثل أمازون ، جوميا ، سوق دوت كوم و ول مارت عروض مميزة على  هواتف آبل المعروضة لديها يوم بلاك فرايدي وكذلك عروض أخرى على العديد ممن الأقسام الموجودة لديها .

وأشار موقع “بيزنس إنسايدر” أن التخفيضات هذا العام لن تكون كبيرة جدا فلن تتعدى نسبة 5 % من سعر الهاتف الأصلي ولكن سوف يكون هناك عروض مميزة على التقسيط.

يتوقع أن يصل سعر أيفون X  يوم بلاك فرايدي إلى 949 دولاراً بدلاً من 999 دولاراً، كما يتوقع أن يصل سعر ايفون 8 إلى  671 دولاراً بدلاً من 700 دولاراً، بينما يصل سعر ايفون 8 بلس إلى 765 دولاراً بدلاً من 800 دولاراً.

كيف يمكنك الإستفادة من تخفيضات بلاك فرايدي

قبل  تفكيرك بالشراء الإلكتروني من المتاجر التي تقدم عروض يوم Black Friday يجب عليك وضع عدة معايير في عين الإعتبار حتى تحصل على منتج مخفض سعره فعلياً وليس مجرد عروض وهمية منها:-

  •  مصاريف الشحن، الجمارك، الضرائب.
  • سعر الدولار المتغير يومياً.
  • مصاريف الشركات التي تقدم خدمات الشحن.
  • يمكنك عمل مقارنة بسيطة بين سعر السلعة وتكلفة شحنها ووغيرها من المصاريف عبر موقع قولي  فكل ما عليك هو إدخال نوع المنتج والسعر والوزن وسوف يقوم الموقع بمقارنة أسعار شركات الشحن.