التخطي إلى المحتوى
اعترافات زوجة عمر متين مفجر ملهى الشواذ في أورلاندو يجعل منها متهمة في نظر القانون الأمريكي
زوجة عمر متين قاتل الشواذ في أورلاندو تفجر مفآجأة كبيرة

بعد أن كان عمر متين قاتل الشواذ في أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية هو المشتبه فيه الوحيد في هذه عملية اطلاق النار و التي تعتبر الأكبر في تاريخ أمريكا ، أصبحت الآن زوجته ” نورا زاهي سلمان ” وهي صاحبة الأصول الفلسطينية و التي تنتمي لعاثلة ثرية هي أيضا مشتبه فيها ، حيث ذكرت ضمن اعترافاتها أمام السلطات الأميريكية بأنها كانت على علم تام بتخطيط زوجها لعملية نادي الشواذ Pulse” ذا بالس ” ، كما أنها كانت بصحبته عندما قام بشراء الذخيرة التي استخدمها في اطلاق النار ، بل أنها قد شاركته في زيارة عدد من الأماكن حتى يختار منها هدفه الذي سيقوم بالعملية بداخله ، و مع ذلك فان نورا لم تقم بابلاغ السلطات حيال زوجها .

زيارة عمر متين مفجر ملهى الشواذ  وزوجته لمدينة والت ديزني

و قد صرحت نورا ( 30 عاما ) زوجة عمر متين ( 29 عاما ) أيضا بأن مدينة والت ديزني الشهيرة كانت واحدة  من الأماكن التي زارتها مع زوجها عمر ، و الذي أراد أن يدرس تلك المواقع عن قرب ليختار من بينها المكان الذي سينفذ فيه عمليته .

اصطحاب الشرطة الأمريكية لزوجة عمر متين و ابنها

هذا و قد قامت الشرطة الأمريكية باصطحاب زوجة عمر الى منزلها حيث جمعت ملابسها ، و ملابس ابنها الصغير و لتنزل معهم مرة أخرى الى سيارة الشرطة و لم تظهر بعدها ، بينما صرحت والدتها بأنها لا تعلم شيئا عن تصريحات و اعترافات ابنتها و لكن كل ما تريده حاليا هو أن تطمئن على ابنتها و حفيدها .

والد منفذ حادث ملهي المثليين بأمريكا يعلن عن السبب الحقيقي الذي أغضب ابنه عمر متين ودفعه لارتكاب الحادث

زواج عمر متين و نور سلمان

تزوج عمر متين بالأمريكية ذات الأصول الفلسطينية نور سلمان و التي تكبره بعام واحد فقط ، منذ ثلاث سنوات و عاشا في شقة صغيرة  في فورت بيرس بولاية فلوريدا الأمريكية .

نور هي واحدة من بين أربع بنات من أسرتها و التي هاجرت الى أمريكا في السبعينات من القرن الماضي ، و التي وصفها الجيران بأنها أسرة مسالمة و لا يوجد بينها و بين جيرانها أي خلافات أو مشاكل .

عمر و نور كانا يعملان سويا ، كما أنها كانت شريكته في وثيقة رهن عقاري تم اصدارها في شهر سبتمبر من عام 2013 م .

عمر متين منفذ حادث ملهى الشواذ
عمر متين منفذ حادث ملهى الشواذ

 

الديلي ميل تبحث في أمر مثلية عمر متين و هل كان عمر شاذا ؟

ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية  تعليق صديق متين والد عمر منفذ هجوم أورلاندو ، بأنه لا يعرف شيئا عن اشتراك زوجة ابنه في حادث ملهى أورلاندو ، و رفض نهائيا التقرير الذي ذكر بأن ابنه عمر كان مثليا ، حيث أنه لم تكن تظهر على ابنه أي علامات تدل على ذلك و لكنه في انتظار التحقيقات التي تجريها الشرطة الأمريكية و التي ستوضح حقيقة كون انه مثليا أم لا .

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يضع الزهور على النصب التذكاري لضحايا ملهى المثليين في أورلاند

قام الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع نائبه بوضع باقات الزهور على النب التذكاري المؤقت ، لضحايا حادث ملهى المثليين ببلدية أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية ، و التي أدين فيها الأمريكي من أصل أفغاني عمر متين .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.