أوباما يحذر روسيا بالرد على هجمات القرصنة في الانتخابات الأمريكية
أوباما

حذر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما روسيا من اجراءات سوف تتخذ ردا على هجمات القرصنة التي شنتها الأخيرة في الانتخابات الأمريكية وذلك لا يصال رسالة واضحة لروسيا وغيرها بأن لا يمكنكم ان تفعلوا ذلك معنا.

في مقابلة مع الاذاعة الوطنية وعد أوباما من رد محتمل ردا على هجمات القرصنة من قبل روسيا  في الانتخابات الامريكية ولكنه قال أنه ينتظر التقرير النهائي لوكالة الاستخبارات المركزية.

وقال أوباما ان بعض ما سنفعله سيكون عام بحيث لن يشعروا به ولكن البعض الاخر سيكون بطريقة سيعلمون بها ولكن أيضا ليس الكل سيعلم، وردا على سؤال ما اذا كان بوتين متورط شخصيا في القرصنة باعطاء الأوامر قال أوباما لا يحصل شي بدون بوتين ان ما جرى كان على أعلى المستويات في الحكومة الروسية. كما قال ان ثناء الجمهوريين على روسيا يجعل رونالد ريغان يتدحرج في قبره.

قد يهمك أيضا: فضيحة ديكتاتور كوريا الشمالة كيم جونغ اون تنذر بنهايته

وأضاف الكثير من الجمهوريين في عهد ريغان كانوا يفخرون به باعتباره حصنا منيعا ضد النفوذ الروسي لكن الآن انقلب كل شي فجاة واصبحوا يعانقون روسيا. وفي وقت سابق من العام الماضي هاجم اوباما الجمهوريين بسبب وقوفهم مع العدو اللدود روسيا نكاية بكرههم للديمقراطيين الذي على خطي نقيض في اطلاق التصريحات المناوئة للروس.