التخطي إلى المحتوى

تحت رعاية أكاديمية سفراء السلام الدولية، ورئيسها سعادة الدكتور محمد توفيق الزيود،  وبحضور كل من عميد اكاديمية سفراء السلام الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي سعادة الدكتورة تغريد زهدي محمد و سعادة سفير السلام الدولي وسفير الأسرة العربية المهندس فتحي جبر عفانة.

أكاديمية سفراء السلام الدولية تكرم عددا من الشخصيات خلال ورشتها بإمارة الشارقة

أكاديمية سفراء السلام الدولية تكرم عددا من الشخصيات خلال ورشتها بإمارة الشارقة

وبمشاركة  سعادة النائب في البرلمان البحريني سفيرة السلام الدولية الدكتورة معصومة حسن عبدالرحيم، و سعادة الدكتورة مستورة عبيد الشمري  عضو مجلس الشورى السعودي وعضو البرلمان العربي، و سعادة سامي احمد الساحر الراعي الرسمي لهذه الورشة  المدير التنفيذي لشركة كريستال جلاكسي  وسعادة منير زهدي عزام،   و سعادة المستشار الدكتور ممدوح محمد الشمري وحضور متميز من المشاركين من الدول العربية.

كرمت عميدة الأكاديمية و نائبها السيد رائد البلوشي، سعادة النائب في البرلمان البحريني وسفيرة السلام الدولية الدكتورة معصومة حسن عبد الرحيم  بمناسبة فوزها بمقعد في البرلمان البحريني ومنح  وسام السلام العالمي إلى سفراء السلام الدولي المهندس فتحي عفانة و د. ممدوح الشمري و رائد البلوشي و مديرة العلاقات العامة السفيرة هنادي حمدان.

أكاديمية سفراء السلام الدولية تكرم عددا من الشخصيات خلال ورشتها بإمارة الشارقة

كما منحت عميدة الاكاديمية  شهادة سفير سلام دولي معتمد من IAO  للمشاركين في الدورة التدريبية الثالثة عشر تحت مسمى ( معا من اجل التسامح والسلام ) المنعقدة بتاريخ  19 يناير  2019 م  في الإمارة الباسمة إمارة الشارقة الحبيبة  وذلك في قاعة الياسمين  فندق الجراند

وأقيمت الورشة بالتعاون مع مركز متميزون للتعليم و التدريب  ويمثلها  المدربة  م. ريم فيصل سفيرة السلام الدولية

و بمشاركة متميزة من سفير السلام و التطوع  عبداللطيف القاضي والمصور المتميز أحمد الريان  و نخبة متميزة  من سفراء السلام في الوطن العربي   .

و صرحت سعادة  الدكتورة تغريد زهدي محمد عميد الأكاديمية:    “نحتفل اليوم بمرور سنة على انطلاق الأكاديمية في دولة الإمارات المتحدة ودول الخليج العربي ومن عام زايد إلى عام التسامح نحن مستمرون بخطى ثابتة مدروسة مع فريق عمل مؤهل متعاون وأضافت  :  ” حصل المشاركون بالورشة على شهادة سفير سلام من أكاديمية سفراء السلام الدولية معتمدة من منظمة الاعتماد الدولية IAO كما حصلوا ايضا على دبوس السلام .

و أشاد سفير السلام الدولي المهندس فتحي عفانة بالورشة و طالب جميع المشتركين عبر كلمته ، بأن يكونوا سفراء للسلام والتسامح والإيجابية   في محيط عملهم و عائلاتهم لنشر مبادئ السلام والتسامح  و تمنى للجميع التوفيق والمداومة على تلك الورش لما فيها الجديد دائماً ..



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.