التخطي إلى المحتوى
افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر – افضل 10 مجرّبة 2019
best home laser machines 2019

دليل لأفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر للعام 2019، من بين اكثر من 20 ماركة ليزر منزلي اخترنا لكم افضل 10 أجهزة فعّالة فعلاً مع تقييم شامل للمواصفات ومميزات كل جهاز، يوجد في السوق عشرات من اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية ولكن قليل منها هو الفعّال فعلاً، فيما يوجد في المقابل الكثير من الاجهزة الوهمية والتي فقط تكلف مبلغ عالي لشراءها فيما لا تعطي نتائج تذكر، او تعطي نتائج ضئيلة وغير مرضية وتعد في الآخير مضيعة للمال ومخيبة للآمال.

يعد جهاز الليزر المنزلي من احدث وسائل إزالة الشعر وأفضلها، حيث يقدم الجهاز إنخفاض شبة دائم للشعر الغير مرغوب به من الجسم، ويعتبر افضل من وسائل ازالة الشعر الاخرى مثل الحلاقة وادوات نزع الشعر، والشمع والحلاوى من حيث تقليل الألم، وسهولة الاستخدام ومشاكل ما بعد التخلص من الشعر. يعيب جهاز الليزر المنزلي تكلفتة المرتفعة ولكن اذا ما قارناه بتكاليف ليزر العيادات، فسنجد السعر اقتصادي وموفر كثيراً.

جدول مقارنة سريع لأفضل أجهزة ليزر منزلية 2019:

هذه قائمة بأفضل 5 أجهزة من بين العشرة الاجهزة في قائمتنا، هذه الخمسة الأجهزة هي الأفضل وجميعها بفعالية علاج تصل الى اكثر من 90% للقضاء على الشعر بعد اكمال جلسات العلاج.

فيليبس bri956 فيليبس sc1999 tria 4x silk-expert 5
تقنية IPL تقنية IPL ليزر الدايود تقنية IPL
250 الف ومضة 250 الف ومضة 90 الف ومضة 400 الف ومضة
فعالية 92% فعالية 90% فعالية 92% فعالية 90%
4 ملحقات 3 ملحقات بدون ملحقات 1 ملحقات
يعمل بسلك
او بدون سلك
يعمل بسلك يعمل بدون سلك يعمل بسلك
2100 ر.س 1200 ر.س 1900 ر.س 1900 ر.س
15990 ج.م 9000 ج.م 10000 ج.م 8000 ج.م

* هذا ملخص سريع، ويوجد بالاسفل شرح مفصل لكل جهاز ومميزاته وعيوبة واماكن شراءة.
يمكنك الضغط على السعر في الجدول للانتقال للمتجر الذي يوفر الجهاز سواء في السعودية او مصر او امازون.

تعرف على جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر

جهاز الليزر المنزلي يعمل على اطلاق ومضات خفيفة من الضوء/الليزر على جذور الشعر مسبباً ارتفاع درجة حرارتها، وتنتقل الحرارة الى بصيلة الشعر مما يؤدي الى دخولها وضع السكون، ويتوقف نمو الشعر لعدة أشهر.
جهاز الليزر المنزلي يعمل على الوان البشرة الفاتحة والشعر الداكن، اغلب اجهزة الليزر المنزلية تعمل بفعالية فقط على الشعر الأسود والبني وعلى الوان البشرة البيضاء والفاتحة، ولا تعمل هذه الاجهزة على الوان الشعر الفاتح كالرمادي والابيض والاحمر، كما لا تعمل اجهزة الليزر المنزلية على الوان البشرة الداكنة جداً.  وتوجد اجهزة خاصة في مراكز التجميل والعيادات الخارجية تعمل على جميع الوان البشرة والشعر، كما يوجد اجهزة ليزر منزلية جديدة تعمل على كل الوان البشرة والشعر وسنذكر افضلها في هذا المقال.

مميزات جهاز الليرز المنزلي لإزالة الشعر

  • يوفر إزالة للشعر الغير مرغوب به من الجسم لفترة تصل الى 3 أشهر بكفاءة عالية (الاجهزة الموثوقة والمقيّمة).
  • يوفر نتائج سريعة لانخفاض الشعر الزائد من الجسم، بعد 3-4 جلسات تجد نتائج مرضية.
  • سهل الأستخدام فلا يحتاج لخبير او اختصاصي لاستخدامه، بعكس اجهزة ليزر العيادات التي تتطلب ذلك.
  • آمن للاستخدام في المنزل، يحتوي على مستشعر للتعرف على لون البشرة وتحديد مناسبة الجهاز للاستخدام.
  • أمان مضاعف حيث يحتوي على مستشعرات مدمجة لمنع الوميض غير المقصود، وللتعرف على لون البشرة وتحديد مستوى الطاقة الانسب بشكل آلي.
  • أجهزة الليزر المنزلية توفر التكاليف مقارنة بليزر العيادات الخارجية ومراكز التجميل، حيث ان تكلفة الجهاز تساوي ثمن جلستين فقط، فيما يظل معك الجهاز لعدة سنوات دون الحاجة لدفع اي تكاليف اضافية.
  • يوفر خصوصية عالية بالاستخدام في المنزل في اي وقت بدون مساعدة من احد.
  • جهاز الليزر المنزلي يغني عن وسائل ازالة الشعر الأخرى مثل الحلاوى والشمع والحلاقة ومكائن نزع الشعر.

نتائج جهاز الليزر المنزلي لأزالة الشعر متى تظهر؟ وكم تستمر؟؟

اغلب اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية تعطي نتائج مرضية بعد 3-4 جلسات، وتحتاج للتخلص من كامل الشعر الى 7-12 جلسة، حسب فعالية الجهاز وايضاً يرتبط الأمر كثيراً بنوع بشرتك ولون وكثافتة الشعر لديك، لذا قد يجد البعض تأخر بسيط في النتائج او تقدم بسيط مقارنة بغيرة برغم استخدامه لنفس الجهاز.
بعد اكمال جلسات العلاج بانتظام، سواء باستخدام ليزر فيليبس او براون او بيورير او تريا، ستحصل على بشرة خالية من الشعر تستمر لعدة اشهر، ومن ثم قد يظهر بعض الشعر لديك، ويكون في هذه الحالة الشعر الجديد اخف وادق وغير ملحوظ. للحفاظ على النتائج يجب اجراء جلسات متفرقة “يمكن تسميتها جلسات صيانة” لضمان استمرار النتائج، ولكي يتم التخلص من اي شعر جديد يريد النمو. وتكون هذه الجلسات كل 2 الى 3 اشهر او عند الحاجة.

المدة بين جلسات الليزر المنزلي؟؟

في الحقيقة تختلف هذه المدة من جهاز لآخر، فأجهزة مثل فيليبس لوميا، وليزر تريا، تنصحك باجراء جلسة علاج مرة كل اسبوعين لأول اربع جلسات، ومن ثم اجراء جلسة علاج مرة كل 4 اسابيع لمدة 3 جلسات، وبعدها يستخدم الجهاز حسب الحاجة، فيما اجهزة اخرى مثل براون سيلك اكسبيرت، فينصح دليل الاستخدام باجراء جلسة علاج مرة كل اسبوع. وربما يرجع السبب للطريقة التي يعمل بها الجهاز، وربما لعوامل نمو الشعر في الجسم. ما عليك الا اتباع نصائح الاستخدام المكتوبة في دليل المستخدم الخاص بالجهاز الذي ستشترية.

اختيار افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر؟؟

يصعب على الكثير التعرف على افضل جهاز عند اتخاذ قرار شراء ليزر منزلي لازالة الشعر، والسبب وجود عدد كبير من الاجهزة في السوق، ووجود انواع متعدد تروج لها المتاجر الالكترونية والمواقع وحسابات الانستقرام. وكون جهاز مثل الليزر المنزلي يكلّف عليك مبلغ يتجاوز ال1000 ريال سعودي، وهو مبلغ ليس بسيط عند الاغلبية. لذا يجب التأني للتعرف على الجهاز الأفضل؟

ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي؟

افضل اجهزة الليزر المنزلية لازالة الشعر يجب ان تحقق مجموعة من المعايير الأساسية والتي لا غنى عنها، ماهي:

معايير اختيار افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر:

1- فعالية جهاز الليزر في إزالة الشعر:

الغرض من جهاز الليزر المنزلي هو التخلص من الشعر الغير مرغوب به من الجسم لاطول فترة ممكنة، يجب ان يحقق جهاز الليزر المنزلي الذي اقوم بشراءه هذه النقطة وإلا فلا حاجة لي به. ويجب البحث المتعمق حول اي جهاز رست المؤشرات عليه قبل الشراء، للتأكد من فعالية الجهاز في إزالة الشعر.

2- عدد ومضات الجهاز كافية لاكثر من 5 سنوات على الأقل:
كانت اجهزة الليرز المنزلي في السابق لا تبقى معك اكثر من 4 جلسات حتى تحتاج لشراء لمبة ضوء جديدة، إما الآن وفي ظل التنافس الكبير بين الشركات وانتشار العلم، اصبحت الشركات تتنافس على تقديم اجهزة بعدد كبير جداً من الومضات يكفي لسنوات، وبالتالي اصبح من حق المستخدم البحث عن الجهاز الذي يعطي اكبر عدد من الومضات وفي نفس الوقت يحقق الفعالية، وإلا فلا فائدة لعدد الومضات الكبير ان لم يقدم الجهاز نتيجة مرضية.
3- وجود ضمان على الجهاز:
حيث يدل هذا على ان الشركة تثق في جودة منتجها، وايضاً هذا يضمن حق المستخدم الذي سيدفع مبلغ يتجاوز ال300 وال400 دولار امريكي ثمناً لهذا الجهاز. اضافة الى ان بعض الشركات لا تعطي ضمان فحسب، بل ايضاً الى تقدم لك ضمان لمدة تصل الى 90 يوم على نتائج الجهاز في ازالة الشعر، وبعد ال90 يوم يمكنك استعادة اموالك اذا لم يعطي الجهاز نتيجة معك. (مثل شركة فيليبس وتريا، على موقعها الخاص بالولايات المتحدة وبريطانيا).

* معايير اخرى في جهاز الليزر، ليست أساسية ولكن توافرها يعد شيءً جيداً:

3- توفر عدسات او ملحقات متعددة لمناطق الجسم المختلفة:

قد يجد البعض صعوبة في استخدام جهاز الليرز المنزلي بعدسته الكبيرة على مناطق صغيرة وصعبة مثل فوق الشفة العليا، ومنطقة تحت الإبط ومناطق اخرى منحنية او ضيقة، فيما قد تسبب العدسة الصغيرة بطء في اكمال الجلسات خصوصاً على المناطق الواسعة من الجسم كالارجل والبطن والظهر. لهذا قد يكون الجهاز الذي يوفر عدسات او رؤس باحجام مختلفة (صغيرة وكبيرة)، افضل حيث سيعطي راحة اكبر عند الاستخدام ويقلل من زمن انهاء جلسة العلاج.

افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2019:

حرصنا في هذه القائمة على اختيار افضل اجهزة الليزر المنزلية التي تعطي نتائج حقيقية ومثبتة، لكي لا تنخدع بجهاز غير فعّال يخيب آمالك، وايضاً الى جانب الفعالية، حرصنا على ان تكون القائمة طويلة تتضمن 10 اجهزة بحيث تشمل ايضاً الاجهزة الفعالة وفي نفس الوقت بسعر معقول، وايضاً الاجهزة التي يمكن استخدامها على الوان البشرة الداكنة والشعر الفاتح بدون اضرار.

1- جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا الأصدار العاشر bri956:

الجهاز الأول في قائمتنا ضمن افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر لعام 2019 هو جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر آخر اصدارات فيليبس لوميا لأزالة الشعر، يعمل بتقنية النبض الضوئي المكثف IPL، ويعطي نتائج فعّالة جداً في ازالة الشعر وايضًا يعد افضل جهاز من حيث سرعة ظهور النتائج الى جانب ليزر تريا، حيث تظهر النتائج بعد جلستين فقط (عند الاستخدام السلكي) ويختفي اغلب الشعر بعد الجلسة السابعة. الجهاز حاصل على اعلى التقييمات، ولديه تجارب كثيرة منشوره على الانترنت من قبل المستخدمين من كل دول العالم، والجميع يشيد بنتائجة وفعاليتة العالية في التخلص من الشعر.

افضل جهاز ليزر منزلي فيليبس لوميا العاشر
افضل جهاز ليزر منزلي لعام 2019 فيليبس لوميا bri956

جهاز فيليبس الاصدار العاشر مصنّع من قبل شركة فيليبس الرائدة والشهيرة والمعروفة بجودة منتجاتها، اضافة الى تخصصها في تقديم اجهزة الشعر والعناية بالبشرة ومنتجات ازالة الشعر وماكينات الحلاقة سواء للرجال او النساء.
ليزر فيليبس الاصدار العاشر يملك الكثير من المميزات والتي لا يوفرها اي جهاز ليزر منزلي آخر ولعل هذا سبب آخر يميز هذا الجهاز، حيث يملك عدد ومضات كبير كافي لسنوات طويلة، ويملك ملحقات متعددة صغيرة وكبيرة تناسب كل مناطق الجسم، وايضاً يمكنك استخدام الجهاز بسلك او بدون سلك، الى جانب ان الجهاز يملك درجة أمان عالية، مع مستشعر يقترح مستوى الطاقة بشكل آلي ليساعدك ويبسط جلسة العلاج، ويقلل مستوى الألم مع الحفاظ على الفعالية والنتائج. جهاز فيليبس الاصدار العاشر لدية نسبة رضا عالية لدى المستخدمين، وسمعة طيبة سواء من حيث فعالية الجهاز، او جودة التصنيع او الخدمة والاستجابة للعملاء من قبل شركة فيليبس.

أبرز مميزات ليزر فيليبس الاصدار العاشر bri956:

  • الجهاز الأول والأكثر مبيعاً للعام 2018 و2019 والاعلى بحثاً في محرك البحث قوقل بين اجهزة الليزر المنزلية الآخرى، والأعلى في نسبة التقييم والرضا لدى المستخدمين حول العالم.
  • أسرع جهاز ليزر منزلي من ناحية ظهور النتائج بعد 2-3 جلسات يختفي الشعر بنسبة 50 الى 80% وبعد الجلسة السابعة يختفي اغلب او كامل الشعر من الجسم.
  • لا يسبب أي الم، والبعض يجد لسعات خفيفة لا تقارن بألم نتف الشعر والحلاوى والفتلة، ولا ايضاً بالم ليزر العيادات ومراكز التجميل.
  • الجهاز يملك عدد ومضات كبير 250 الف ومضة فلاش، تكفي حسب الشركة لأكثر من 20 عام استخدام.
  • الجهاز يملك ملحقات او رؤوس متعددة (صغيرة وكبيرة) للاستخدام على مناطق الجسم المختلفة بسهولة اكبر وفعالية، ملحق الجسم 4.1سم وملحق الوجة 2 سم² وملحق البكيني 3سم² وملحق تحت الأبط 3سم².
  • جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا الاصدار العاشر يتضمن آمان عالي جدا، حيث يتضمن مستشعر للتعرف على لون البشرة قبل الاستخدام ومدى مناسبتها لاستخدام الجهاز، ومستشعر لمنع الوميض غير المتعمد، بالاضافة لفلتر للحماية من الاشعة فوق البنفسجية. كما يملك الاصدار العاشر من ليزر فيليبس مستشار الاعداد التلقائي لدرجة الطاقة.
  • تصميم الجهاز رائع وأنيق وعبارة عن اضافة رائعة لادوات التجميل لديكي، كما ان التصميم المقوس للرؤوس يساعد في التعامل مع مناطق الجسم الصعب ومنحنياته بفعالية وسهولة اكبر.
  • الميزة الجميلة الأخيرة في هذا الجهاز، هو انه اول جهاز ليزر منزلي يسمح لك باستخدام الجهاز بسلك او بدون سلك حسب ما تحب، سواء تريد الاستخدام بشكل متنقل بالوضع السلكي، او بجلسة علاج متواصلة بدون انقطاع بجانب قابس طاقة. (مع ملاحظة ان الجهاز يحقق اعلى فعالية عند الاستخدام في الوضع السلكي).

عيوب يراها البعض في جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر:

  • الجهاز مرتفع الثمن نوعاُ ما.
  • الجهاز لا يعمل على الوان البشرة الداكنة جداً، ولا يعمل على الوان الشعر الفاتح مثل الابيض والاحمر والرمادي.
  • اشتكى نسبة قليلة منهم من ان البطارية تنفَذ قبل اكمال الجلسة، ولكن كون الجهاز يسمح بالاستخدام السلكي فهذا يحل المشكلة ويمكن اكمال الجلسة بتركيب قابس الكهرباء والاستمرار بالجلسة.
  • اشتكى عدد قليل من المستخدمين من ان مستشعر الاعداد الاوتوماتيكي لا يعمل احياناً.

يمكن شراء جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر bri956 باربع ملحقات (للجسم والوجة وتحت الابط البكيني) من الاماكن التالية:
من سوق كوم بسعر مخفض – 1990 ريال –
امازون البريطاني – 411 جنية استرليني –

يمكن شراء الاصدار العاشر من فيليبس لوميا bri954 بثلاث ملحقات من سوق كوم بسعر مخفض – 1500 ريال – .

يمكن شراء ليزر فيليبس الاصدار العاشر ب2 ملحقات من سوق كوم بسعر مخفض – 1350 ريال – .

 

2- جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا SC1999 الإصدار التاسع السلكي:

صراحةً، كثيراً قبل وضع هذا الجهاز في هذه المرتبة حيث كنا محتارين كثيراً بين ليزر تريا 4x وليزر براون الجديد، وهذا الجهاز فيليبس لوميا sc1999، وبرغم انا كنا نرغب بوضع كلا من جهازي تريا وبراون في المرتبة الثانية والثالثة إلا ان هذا الجهاز أجبرنا في الاخير على ان يكون هو  ثاني أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2019، وسنوضح لكم السبب.
الجهاز يحقق أعلى نسبة مبيعات في سوق كوم حتى الان بين جميع اجهزة الليزر وبفارق كبير جداً عن الاجهزة الاخرى. وتقيمات المستخدمين للجهاز عالية جداً، واغلب المستخدمين راضيين جداً عن الجهاز ونتائجة في التلخص من الشعر. الجهاز يمتلك جميع معايير جهاز الليزر الأفضل من حيث (الفعالية، وعدد الومضات، وتوفر الملحقات، والسعر المناسب). والأهم من هذا كلة ان جميع التجارب التي وجدناها من المستخدمين اثبتت فعالية الجهاز جداً في ازالة الشعر، وظهور نتائج مرضية بعد 3 جلسات واختفاء اغلب الشعر بعد الجلسة ال7 من العلاج.

افضل جهاز ليزر منزلي فيليبس sc1999
افضل جهاز ليزر منزلي فيليبس sc1999

فيليبس لوميا sc1999 والذي يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف IPL يعد جهاز شبة مثالي بين اجهزة الليزر المنزلية، حيث يمتلك 250 الف ومضة فلاش؛ تكفي لاكثر من 20 عام من الاستخدام (حسب الشركة). ويتضمن الجهاز 3 ملحقات او روؤس (ملحق الوجة 2 سم²، حجم صغير مناسب للاستخدام على منطقة فوق الشفة العليا “الشنب”، ومنطقة الذقن والفك السفلي، وملحق الجسم 4سم² يستخدم على المناطق الواسعة لاكمال الجلسة بسرعة اكبر، وملحق البكيني 3 سم² للاستخدام بشكل امثل على منطقة تحت الأبط ومنطقة خط البكيني) للاستخدام على مناطق الجسم الصغيرة والكبيره بسهولة اكبر. ( ولا تتوفر هذه الملحقات مع اغلب اجهزة الليزر المنافسة)
ايضاً يتميز هذا الجهاز بأمان عالي جداً حيث يمتلك مستشعر للتعرف على لون البشرة قبل الاستخدام ومناسبة بشرتك للجهاز، وفلتر للاشعة فوق البنفسجية وخاصية منع الوميض الغير مقصود. والجهاز يعمل بالسلك فقط (مع العلم ان شركة فيليبس ذكرت ان الفعالية تكون أعلى في ازالة الشعر عند الاستخدام السلكي)، ويأتي هذا الجهاز كباقي اجهزة فيليبس بضمان لمدة عامين.

أبرز مميزات جهاز فيليبس لوميا الاصدار sc1999:

  • اكثر اجهزة ليزر فيليبس والليزر المنزلي مبيعاً في الوطن العربي، وبنسبة تقييم عالية جداً من المستخدمين.
  • يحقق فعالية عالية في ازالة الشعر، وتظهر النتائج بعد 3 جلسات فقط، ويختفي اغلب الشعر بعد 7 جلسات.
  • لا يسبب اي الم، والبعض يجد وخز بسيط لا يقارن بالم الحلاوى ونزع الشعر بالماكينات.
  • يحتوي على عدد ومضات كبير 250 الف ومضة فلاش، تكفي للاستخدام على كامل الجسم لاكثر من 20 عام.
  • يحتوي على 3 ملحقات مخصصة للجسم والوجة والمناطق الحساسة.
  • يحتوي على امان عالي مع مستشعر تحديد لون البشرة.
  • تصميم انيق، ومسكة يد خفيفة وملائمة.
  • سعر معقول جداً، ومنخفض عن اصدارات فيليبس الاخرى والاجهزة المنافسة، مع عدم الأنقاص من الفعالية.

عيوب فيليبس لوميا الاصدار sc1999:

  • لا يعمل على الوان البشرة الداكنة جدا، ولا يعمل على الوان الشعر الفاتحة.

يمكن شراء جهاز ليزر فيليبس الاصدار التاسع السلكي sc1999 باربع ملحقات (للجسم والوجة والمناطق الحساسة) من الاماكن التالية:
– سوق كوم بسعر مخفض – 1190 ريال
– امازون البريطاني – 230 جنية استرليني –
– يمكن شراء الجهاز في مصر من سوق كوم بسعر – 8500 ريال

 

3- جهاز الليزر المنزلي تريا الجيل الرابع tria 4x:

ثالث افضل جهاز ليزر منزلي هو الجهاز الاكثر من رائع “ليزر تريا الجيل الرابع 4x“، جهاز الليزر المنزلي الوحيد الذي يعمل بتقنية الليزر الحقيقي ‘ليزر الديود’، بينما جميع اجهزة الليزر التي في قائمتنا والتي ليس في قائمتنا تعمل بتقنية النبض الضوئي المكثف IPL. وتعد تقنية الليزر ذات شهرة اوسع، ويرى البعض انها تعطي فعالية أكبر في التخلص من الشعر الزائد من الجسم.

افضل جهاز ليزر منزلي تريا 4x
جهاز ليزر منزلي تريا 4x

جهاز tria 4x مصنع من قبل شركة triabeauty المتخصصة في منتجات البشرة وازالة الشعر ومنتجات الجمال، وهي شركة تابعة لشركة Beurer الالمانية المعروفة. ويعد ليزر تريا الجيل الرابع من اكثر الاجهزة مبيعاً حول العالم (الى جانب ليزر فيليبس)، وحاصل على جوائز كثيرة من عدة جهات وهيئات نتيجة لكفائتة ورضا المستخدمين عن نتائجة. يملك جهاز تريا شهرة عالية ويكاد يكون الاختيار الاول في الدول الغربية، وتقييمات المستخدمين للجهاز عالية جداً. وبالفعل لم نجد تجربة واحدة منشورة على الانترنت تشتكي من نتائج الجهاز او فعاليتة، بالعكس كل التجارب اكدت فعالية الجهاز.

يحقق جهاز ليزر تريا لازالة الشعر فعالية عالية جداً في ازالة الشعر، وتستطيع ملاحظة نتائج فعلية بعد اول جلسة علاج، وتظهر نتائج مرضية جداً بعد الجلسة الثالثة فقط وهو امر مذهل فعلا، حيث يكاد يتفوق على فيليبس العاشر في هذه النقطة. ويعطي الجهاز نتائج طويلة الأمد في انخفاض الشعر بعد اكمال جلسات العلاج وفي اقل من 3 اشهر.

افضل جهاز ليزر منزلي تريا 4x
جهاز ليزر منزلي تريا 4x

يملك جهاز ليزر تريا الجيل الرابع عدد 90 الف ومضة فلاش تكفي لفترة تتجاوز ال5 سنوات تقريباً. والجهاز يأتي بفتحة عدسة صغيرة اقل من 1 سم²، وهو حجم مناسب جداً للمناطق الصغيرة مثل الوجة، وبعض مناطق الجسم الصغيرة والضيقة، ولكنه قد يسبب طول جلسة العلاج قليلاً عند الاستخدم على مناطق الجسم الواسعة. يأتي ليزر تريا بمستشعر امان لفحص لون البشرة قبل استخدام الجهاز للتاكد من مطابقة لون بشرتك لاستخدام الجهاز، وتقدم شركة تريا بيوتي ضمان على الجهاز لمدة عام، وتقدم االشركة ايضاً ضمان على النتائج او استعادة ما دفعت، حيث تتيح الشركة لك 60يوم للتجربة وبعدها يمكنك اعادة المنتج اذا لم تحصل على النتائج، ولكن لكي تستفيد من هذه الميزة يجب ان تكون مقيم في بريطانيا او امريكا او كندا.

ابرز مميزات جهاز الليزر المنزلي تريا الجيل الرابع tria 4x:

  • الجهاز الوحيد الذي يعمل بتقنية الليزر الحقيقي ليزر الدايود.
  • يوفر فعالية عالية في التخلص من الشعر، وتظهر النتائج من اول جلسة.
  • ياتي بعدد ومضات جيد 90 الف ومضة فلاش تكفي لاكثر من خمس لكامل الجسم.
  • امان عالي مع مستشعر لون البشرة.
  • تصميم الجهاز انيق وجميل، والجهاز خفيف وملائم لليد.
  • يعمل لاسلكي لاستخدام مريح في اي مكان وامكانية التنقل.

عيوب جهاز الليزر المنزلي تريا الجيل الرابع tria 4x:

  • لا يعمل على الوان البشرة الداكنة ولا يعمل على الوان الشعر الفاتحة.
  • عدسة الجهاز صغيرة.

يمكن الحصول على ليزر تريا بسعر مخفض من سوق كوم 1600 ريال.
كما يمكن الحصول على الجهاز من امازون البريطاني بسعر 260 جنية استرليني فقط – .
او الشراء من متجر امازون الامريكي بسعر 449 دولار – .

 

4- جهاز الليزر المنزلي براون سيلك اكسبيرت Braun Silk-expert IPL:

الجهاز رقم 4 في قائمة افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر لعام 2019 هو جهاز براون IPL الجديد Silk expert Pro 5. احدث اجهزة براون في إزالة الشعر، وهو اصدار مطور عن الجهاز السابق silk-expert 5 ipl، ومنافس بقوة لليزر فيليبس وتريا.

جهاز الليزر المنزلي براون سيلك اكسبيرت يأتي من شركة براون العالمية المعروفة والمتخصصة في اجهزة وماكينات ازالة الشعر للنساء والرجال، وتعرف اجهزتها بالجودة والكفاءة العالية. ليزر براون هو ايضاً ياتي ليضيف نجاح آخر لشركة براون وشهادة اخرى بكفاءة الشركة حيث يحقق الجهاز فعالية كبيرة جداً في ازالة الشعر، ولن تجد شخص جرب الجهاز ثم اشتكى من فاعليتة. جهاز براون سيلك اكسبيرت يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف IPL، ويعطي نتائج سريعة بعد 2-3 جلسات، ونتائج مرضية جداً بعد اكمال جلسات العلاج بحيث يختفي الشعر تماما، ومن ثم عليك استخدام الجهاز فقط مرة كل عدة أشهر لمنع اي شعر جديد من النمو.

افضل جهاز ليزر منزلي من براون سيلك اكسبرت
جهاز ليزر منزلي من براون سيلك اكسبرت

ليزر براون silk expert pro 5 الجديد جاء بعدة اضافات لم تكن متوفرة في الاصدار السابق برغم كفاءة الاصدار السابق، واهم التطويرات على الاصدار الجديد هي زيادة عدد ومضات الجهاز الى 400 الف ومضة فلاش وهو عدد كبير جداً، يمكنك من استخدام الجهاز لسنوات طويلة دون القلق من انتهاء او نفاذ ومضات الفلاش. ايضاً الجهاز الجديد يأتي بتصميم اصغر واخف عند الحمل، فهو مريح اكثر وغير متعب، وايضاً تصميمه انيق وجميل.

جهاز براون IPL برو 5 الجديد يأتي بفتحة عدسة 3 سم مربع للاستخدام على كامل الجسم وايضاً اتي مع ملحق خاص للاستعمال على المناطق الصغيرة بفتحة عدسة 2 سم مربع. وياتي الجهاز بأمان عالي حيث يحتوي على مستشعر للكشف على لون البشرة ومطابقتها للالوان المسموحة باستخدام الجهاز، وفلتر للاشعة فوق البنفسجية، واضافة  الى هذا يحتوي على مستشعر اوتوماتيكي لاقتراح الطاقة بشكل آلي بناء على لون المنطقة  التي يمر عليها الجهاز.

جهاز براون Silk expert ipl يملك شعبية كبيرة ولكن لم يلق حظ كبير في الترويج والاهتمام، مع ذلك اصبح ثالث افضل جهاز ليزر منزلي في العالم عام 2018 وازدادت مبيعاته بشكل كبير.

مميزات جهاز الليزر المنزلي براون Silk expert Pro 5 IPL:

  • فعالية عالية في القضاء على الشعر الزائد بنسبة تصل الى 90%.
  • ظهور النتائج بعد 3 جلسات علاج.
  • عدد ومضات كبير 400 الف ومضة فلاش تكفي لاكثر من 22 عام لكامل الجسم.
  • ملحق خاص للمناطق الصغيرة والضيقة بعدسة اصغر.
  • أمان مضاعف مع مستشعر لون البشرة ومستشعر لأقتراح درجة الطاقة المناسبة بشكل آلي.
  • خفيف بتصميم أنيق وصغير ( اصغر وأخف من الاجهزة الأخرى).
  • يعمل بشكل سلكي.

عيوب جهاز الليزر المنزلي براون silk expert pro 5 IPL:

  • لا يعمل على الوان البشرة الداكنة جداً، ولا يعمل على الوان الشعر الفاتحة.

يباع جهاز الليزر المنزلي براون silk expert pro 5 على امازون البريطاني بسعر 390 جنية استرليني. وياتي بضمان عامين من الشركة.

 

5- جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا sc1997 الاصدار السابع السلكي:

الجهاز الخامس في قائمة افضل ليزر منزلي لعام 2019 هو من فيليبس ايضاً بسبب شهرتها وفعالية اجهزتها، الجهاز يحقق مبيعات عالية، ويتميز بفعالية عالية جداً في ازالة الشعر، وبسعر ممتاز جداً.

افضل جهاز ليزر منزلي من فيليبس 1997
جهاز ليزر منزلي من فيليبس 1997

مميزات جهاز ليزر ازالة الشعر فيليبس لوميا sc1997:

  • فعالية عالية جداً في التخلص من الشعر الزائد بنسبة تصل الى 90%.
  • سرعة ظهور النتائج بعد 3 جلسات علاج فقط.
  • يحتوي على 250 الف ومضة فلاش تكفي لأكثر من 20 عام لكامل الجسم.
  • يحتوي على 2 ملحقات مخصصة للجسم والوجة.
  • يحتوي على امان عالي مع مستشعر تحديد لون البشرة.
  • تصميم خفيف وأنيق.
  • سعر منخفض ومعقول جداً، وأقل من اصدارات فيليبس الاخرى والاجهزة المنافسة.

عيوب جهاز ليزر ازالة الشعر فيليبس لوميا sc1997:

  • لا يعمل على الوان البشرة الداكنة جدا، ولا على الوان الشعر الفاتحة.

سعر الجهاز 990 ريال سعودي سوق كوم واكسترا، وفي مصر 9499 جنية في جوميا مصر، ويباع على امازون البريطاني بسعر 230 جنية استرليني.

تعرف على اسعار اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية فى مصر 2019.

 

6- جهاز ليزر بيورير Velvet Skin Pro 8500 ipl:

الجهاز السادس في قائمة أفضل ليزر منزلي لإزالة الشعر هو جهاز بيورير ipl الجديد والمطور pro 8500 والذي تم جاء كتطوير للنسخة السابقة بعد ان اشتكى المستخدمين من حجم الجهاز الكبير وصوتة المزعج، فجاء هذا الاصدار بحجم وتصميم جميل ومناسب، وبمميزات اخرى افضل من الاصدار السابق.

مميزات جهاز الليزر المنزلي beurer Velvet Skin Pro 8500:

  • فعالية جيدة في التخلص من الشعر الزائد بنسبة تصل الى 80% بعد اكمال جلسات العلاج.
  • سرعة ظهور النتائج بعد 4 جلسات علاج.
  • يحتوي على 300 الف ومضة فلاش .
  • ملحق خاص بحجم صغير للاستخدام على الوجة والمناطق الصغيرة.
  • امان عالي مع مستشعر ملامسة البشرة ومستشعر لون البشرة.
  • يعمل لاسلكياً.
  • تصميم خفيف وأنيق.
  • سعر جيد.
  • ضمان 3 سنوات من شركة بيورير الالمانية.

عيوب جهاز الليزر المنزلي beurer Velvet Skin Pro 8500:

  • لا يعمل على الوان البشرة الغامقة والشعر الفاتح.

يباع الجهاز على امازون بسعر £279.00
ويباع في السعودية بسعر 1299 ريال

 

7- جهاز ليزر ريمنجتون الالماني Remington IPL6750 لإزالة الشعر:

الجهاز رقم 7 ضمن قائمة أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر منزلي هو جهاز Remington IPL6750 الألماني، والذي يعد افضل موديل من موديلات ريمنجتون، ويمتلك عدد من المزايا الرائعة.

مميزات جهاز ليزر Remington IPL 6750 لإزالة الشعر:

  • فعالية جيدة جداً في إزالة الشعر بنسبة تصل الى 85% بعد اكمال جلسات العلاج.
  • ظهور النتائج بعد 3 جلسات علاج.
  • يحتوي على 150 الف ومضة فلاش .
  • 2 ملحقات إضافية للوجة والمناطق الحساسة.
  • امان عالي مع مستشعر ملامسة البشرة ومستشعر لون البشرة.
  • يعمل بالسلك.
  • تصميم خفيف وأنيق.
  • ضمان عامين من الشركة.

عيوب جهاز ليزر Remington IPL 6750 لإزالة الشعر:

لا يعمل على الوان البشرة الداكنة والشعر الفاتح.

يباع الجهاز في امازون بسعر £232.99
ويباع في السعودية بسعر 1,299.00 ريـال

8- جهاز الليزر إلوميناج تاتش لكل الوان البشرة والشعر

رقم 8 في قائمتنا ل افضل ليزر منزلي لازالة الشعر هو جهاز مميز واستحق ان يكون في قائمتنا لقدرتة على التعامل مع الوان البشرة كلها وجميع الوان الشعر ايضاً، وهذه الميزة لا توجد في الاجهزة الاخرى مثل فيليبس وتريا، إضافة الى تحقيقة لنتائج جيدة وتقييمات جيده جداً من المستخدمين.

مميزات جهاز الليزر المنزلي الوميناج تاتش iluminage. Touch:

  • يعمل على كل الوان البشرة وكل الوان الشعر.
  • تقييم جيد جداً من المستخدمين الذين جربوا الجهاز.
  • يأتي بعدد كبير من الومضات 300 الف ومضة تكفي لاكثر من 10 سنوات.
  • آمن للاستخدام ومرخص من منظمة الاغذية والادوية الاوربية.
  • ياتي بملحقات للمناطق الصغيرة في الجسم
  • يعمل بالسلك وهو متصل بالكهرباء

 

عيوب جهاز الوميناج تاتش:

  • سعر مرتفع نسبياً.

 

جهاز الليزر المنزلي Smoothskin Muse لإزالة الشعر:

الجهاز التاسع في قائمتنا هو جهاز سموث سكين المميز، حاصل على تقييمات جيدة من المستخدمين، له تصميم جميل وعدد ومضات كبير، وسعره متوسط.

مميزات جهاز الليزر المنزلي سموث سكين:

  • فعالية في إزالة الشعر بتقييم جيد من المستخدمين
  • يحتوي على عدد كبير من الومضات 300 الف ومضة فلاش.
  • تصميم انيق وخفيف
  • آمن جداً مع فلتر للاشعة ومستشعر لون البشرة.
  • سريع في اطلاق الومضات واكمال جلسة العلاج.
  • يعمل بالسلك
  • سعر متوسط ومناسب

 

عيوب سموث سكين:

  • لا يعمل على الوان البشرة الداكنة والشعر الفاتح.

 

10- جهاز الليزر المنزلي سيلكن فلاش اند قو:

الجهاز الأخير في قائمتنا هو جهاز شهير في الدول الغربية ولكنه لم يلق اي حظوظ في منطقتنا العربية، الجهاز من شركة متخصصة في اجهزة الشعر وهي شركة سيلكن، ولدية تقييم متوسط من المستخدمين وعدد ومضات كبير وسعر منخفض.

مميزات جهاز ليزر سيلكن لإزالة الشعر:

  • فعالية جيدة في ازالة الشعر بنسبة تصل الى 75 % تقريباً
  • يحتوي على 400 الف ومضة فلاش تكفي حسب الشركة لاكثر من 40 عام.
  • يحتوي على مستشعر لون البشرة وفلتر الاشعة الفوق بنفسجية.
  • يعمل بالسلك مباشرة.
  • سعر منخفض مقارنة بالاجهزة الاخرى.
  • تصميم صغير وانيق.

عيوب جهاز سيلكن فلاش اند قو:

  • لا يعمل على الوان الشعر الفاتح والبشره الداكنة

 

طريقة استخدام الليزر المنزلي لإزالة الشعر: 3 خطوات

افضل جهاز ليزر منزلي - طريقة الاستخدام
طريقة استخدام جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر

للحصول على النتائج المثالية والمرجوّة في التخلص من الشعر الزائد من الجسم عليك استخدام جهاز الليزر المنزلي بشكل صحيح، كالتالي/
اولاً: عليك بإزالة الشعر الظاهر على سطح الجلد قبل اجراء جلسة الليزر، وذلك لان ومضات الضوء او اشعة الليزر يجب ان تصل الى جذور الشعر تحت الجلد، وليس الشعيرات الظاهرة، وبقاء الشعر على سطح الجلد يمنع من وصول الليزر الى جذور وبصيلة الشعر، ويتم امتصاص الضوء او الليزر من قبل الشعيرات الظاهرة وتحترق هي، لكن بدون ان تحصل على اي استفادة من الجلسة.

ويمكنك ازالة الشعر الظاهر قبل الجلسة بشفرة الحلاقة، او باستخدام الآت نزع الشعر او الحلاوى، ولكن في حال استخدام الحلاوى وماكينات نزع الشعر يجب الانتظار 24 ساعة قبل عمل الجلسة لكي تترك فرصة لبدء نمو الشعر الجديد، ( وهذه التعليمات ليست من عندنا ولكن من قبل شركة فيليبس وشركة براون المصنعة لهذه الاجهزة).

ثانياً: تقوم باختيار العدسة المناسبة بحسب المنطقة (عدسة الوجة او الجسم ، المهم) وايضاً تقوم بتحديد مستوى الطاقة المناسب لك، اذا كنت من اصحاب البشرة الحساسة يمكن البدء بمستوى طاقة منخفض ومن ثم تدريجياً ترفع المستوى، وعليك ان تعرف ان الفعالية الاكبر تحصل عند استخدام المستويات الأعلى، حيث تظهر النتائج بشكل اقوى واسرع.

في حال كانت بشرتك ملائمة لاستخدام الجهاز، فسيعمل الجهاز، وإلا فسيتوقف الجهاز ويعطي اشارة بعدم مناسبة بشرتك لاستخدام الجهاز وهذا بفضل المستشعر المدمج في الجهاز.

ثالثاً: تقوم بوضع الجهاز على المنطقة المستهدفة بشكل عمودي وتبدأ بإطلاق الومضات بالضغط على زر الاطلاق، واغلب الاجهزة تحتوي على ميزة التمرير والوميض لتمكنك من اكمال جلسة المعالجة بسرعة اكبر، حيث يستمر الجهاز باطلاق الومضات، بينما تقوم انت بتمرير الجهاز منطقة تلو الاخرى، وعند الاستخدام على المناطق الصغيرة والوجة مثلاً، تقوم باختيار وضع الوميض فقط لكي يومض الجهاز عند الضغط فقط.

هناك بعض من الاجهزة، تتطلب وضع كريم او جل قبل الجلسة، وايضاً بعض الاجهزة تنصح بوضع كريم موضعي بعد الجلسة وعدم التعرض للشمس.

اخيراً، اذا كان لديكم اي استفسار فقط ضعوه في تعليق وسنرد عليكم،،

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

    1. نعم حسب تجارب المستخدمين، برغم ان البعض وجد مشكلة، والجهاز ليس افضل من العيادات من ناحية السرعة في النتائج ولكن يوفر نفس النتائج عند اكمال الجلسات، وهو افضل من حيث التكلفة والخصوصية والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.