هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه على قد الأيد

أفكار هدايا عيد الأم في حدود 100 نوفرها لكم مع أقتراب عيد الأم، حيث بدأ الكثير في البحث عن أفكار هدايا عيد الأم 2023 تكون رخيصة ومناسبة، فهناك العديد من النساء التي تقوم بشراء هدايا لأم زوجها وأقاربها الكبار في السن وغيرها من الأشخاص، لذلك قد يكون هذا فوق المستطاع إذا قمنا بشراء لجميع هؤلاء الأشخاص هدايا بمبالغ كبيرة، لذلك من خلال موقعنا سنعرض لكم العديد من أفكار هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه على قد الأيد وهدايا في حدود 50 جنيه كما أنها قيمة للغاية.

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه على قد الأيد

أفضل هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه

نعلم جميعاً أن الهداية ليست بقيمته ولكن بأن تذكرت الشخص، ولكن يجب أن تكون أيضاً قيمة ومناسبة للميزانية المتاحة لديك، فأن هدايا عيد الأم تسعد الأم كثيراً بأنهم دائما يتذكرانها، فبر الأم من أكثر الأعمال عند الله مستحبة.

سجادة صلاة

بما أن شهر رمضان قد اقتراب يمكنك شراء سجاد الصلاة ذات التصميمات الإسلامية الفريدة، فهناك العديد من السجاد الرائع، كما أنه سعرها لا يتعدى 100 جنيه، ولكنها ستكون قيمة للغاية للأم وسوف تتذكرك الأم في كل صلاة والدعاء لك.

شمبر نظارة طبية أو نظارة شمسية

إذا بحثاً عن أفضل هدايا عيد الأم لكبار السن وغير تقليدية يمكننا شراء شمبر نظارة، التي تعد أفضل الهدايا المناسبة عيد الأم 2023.

حيث أن هذه المناسبة رائعة جداً لتغيير شمبر النظارة الخاصة بوالدتك بواحدة جديدة إذا كانت ترتدي نظارة قديمة، أو يمكنك شراء نظار شمسية للحفاظ على عيونها أثناء الخروج صباحاً.

شال أو طرحة

الكثير من الأمهات محجبات، لذلك نجدهم يحبون الطرح كثير والشال، وهذا تعتبر من أكثر الهدايا تميز بالإضافة إلى أن سعرها في حدود 100 جنيه ولن تحتاج إلى نزول الأم معك لأنك من المفترض أن تكون تعلم الموديل الذي يتناسب معها والألوان المفضلة لها، ويمكنك تقديمها في صندوق هدايا مع بعض الورود الجميلة والرقيقة التي تعبر لها عن مدى حبك لها.

 أكواب زجاج

الكثير من الأمهات تفضلن الأكواب الزجاج وأدوات المطبخ الزجاجية، لذلك يمكنك أن تقوم بشراء طقم كبير من الزجاج لأكواب الشاي أو لأكواب العصائر الباردة على حسب زوقك، فهناك العديد من المحلات والمولات التي تقوم ببيع الأطقم الزجاج المميزة والرائعة وسعرها لا يتخطى 100 جنيه.

أفكار هدايا عيد الأم رخيصة

يحب الأطفال الصغار شراء الهدايا بمناسبة عيد الأم لتكون تعبير عن حبهم، ولكن يبحثون عن هداية رخيصة تتناسب مع مصروفهم الشخصي، لذلك سنقدم لكم بعض الاقتراحات للهدايا الرخيصة وهي كالتالي:

  • معطر على شكل شمع.
  • مج عليه أو لحرف من أسم الأم.
  • محفظة.
  • ميدالية للمفاتيح.
  • سلسلة رقيقة.
  • طرحة شيك.
  • علب لحفظ الأطعمة.
  • أكواب شاي.
  • ساعة حائط.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد