التخطي إلى المحتوى

تسعين بالمائة من أسباب ظهور التجاعيد المبكرة تعود للممارسات الخاطئة مثل التدخين و التعرض لأشعة الشمس القوية و تكرار الإصابة بالالتهابات، و الضغوط العصبية بينما يظل العامل الوراثي مسؤلاً عن عشرة بالمائة فقط.

هذا يعني ببساطة أن التوقف عن هذه الممارسات ينقذ مظهر بشرتك، و أن العلاج يظل هدفاً ممكناً نسعى إليه، و بالطرق الطبيعية الآمنة و التي لا تسبب أي أضرار أو آثار جانبية، و إليك بعضها.

وصفة التفاح مع زيت الزيتون ، من خصائص التفاح أنه يعمل على تطهير الجلد و ترطيب البشرة و استعادة حيويتها بفضل ما يحتويه من فيتامينات و معادن.

هذا الماسك المركب مهم جداً لصاحبات البشرة التي تتعرض لعوامل الإجهاد و الحرارة و أشعة الشمس المباشرة، و لتحضيره قومي بتقشير تفاحه طازجة كاملة النضج، و قطعيها و اطبخيها في كوب صغير من الحليب.
تبييض و تنعيم بشرة الوجه و الجسم مع وصفات الحل الدائم النهائي

ثم اخلطيها جيداً و أضيفي القليل من دقيق الشوفان، أو الدقيق العادي و استمر في الإضافة و الخلط حتى تحصلين على معجون متجانس.
بعدها قومي بإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و استمر بالخفق ثم طبقيه على بشرتك كلها لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي بالماء الفاتر، و كرري مرتين أسبوعياً و لمدة شهر و سوف تلاحظين النتيجة المدهشة.

معروف عن الشمام أنه منعش و منظف لطيف جداً للبشرة و خاصة الجافة منها و يمكن استعماله إما علي هيئة عصير أو ماسك بإضافة الجبن الأبيض له.

و لتحضير الوصفة قومي بمزج شريحة شمام طازج في الخلاطة الكهربائية مع مائة جرام من الجبن الأبيض بدون ملح و احتفظي بهذا المنظف الرائع في المبردة و رجيه جيداً قبل الاستخدام، مع أننا نظل ننصح بتحضير الكمية الكافية لاستخدام المرة الواحدة.

بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.

للمزيد :

وصفات سحرية لشد و تنعيم البشرة في دقائق

جميع وصفات الزيوت الطبيعية لبشرة صحية دائماً

كيف تصنعين بنفسك زيت عطري للجسم

زيوت طبيعية لـ علاج تساقط الشعر و تقصفه



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.