التخطي إلى المحتوى
افكار هدايا عيد الأم “افكار خارج الصندوق”

عيد الام بعد أيام ومن المعتاد في هذا الوقت من كل عام أن تقعُ الفتيات والشباب في حيرة حينما ترغب كل فتاة أو شاب في اختيارَ هدية مناسبة تهديها للأم أو الحماة فهناك رغبة دائمة في إحضار هدية مميّزة غير تقليديّة، ولكن في الوقتِ نفسِه نريد هدية تفرحُ بها الأم في عيدها وتستفيد منها،وهنا في موقع نجوم مصرية سنقدّمُ أفكار لهدايا عيد الام،أفكار خارج الصندوق.

افكار هدايا عيد الأم "افكار خارج الصندوق"
لماذا لا نفكر خارج الصندوق؟ مامعني أن تشتري للأم شمع أو دمية حمراء؟ فلنفكر دائما في أشياء تنقص الام ولا يوجد عندها ,نفكر دائما في اهتماماتها،في الغالب الامهات تفضل الهدايا العملية،نضع أنفسنا مكان الام ،ما اكثر شيء يثير اهتمامها ؟ ما اكثر شيء يسعدها أن تقتنيه ؟

– لو أمك أو حماتك من عشاق احتساء القهوة يمكن أن تقدم له آلة صنع القهوة السريعة أنها هدية لطيفة سوف تسعدهم .

– لو أمك أو حماتك من هواة عمل الأشغال اليدوية كالخياطة أو الكروشيه أو التريكو، فنقدم لها مجموعة خيوط بالوان مختلفة مع أدوات لطيفة خاصة بالشغل اليدوي المفضل لهما.
– سلة أو صندوق صغير نجمع فيه مستحضرات العناية بالبشرة مثل واقي الشمس وكريمات الترطيب .
-غطاء موبايل أو آي باد مطبوع عليه اسم الأم أو الحماة وعليه صورتها بتصميم مميز.
– برواز كبير ولطيف يجمع صور كل أفراد العائلة مع وضع صورة الأم أو الحماة في المنتصف.

ليست كل الهدايا مكلفة فلو امكانياتك الماديه محدوده فيمكنك تقديم هدية معبرة وبسيطة،اجمل مافي الهديه أنها تقدم بأسلوب رقيق حتى تترك ذكرى طيبة ولطيفة لدى الطرفين أنا قدمت لك بعض الافكار البسيطه لكنى على ثقة أنك أقدر الناس على تحديد الهدية المناسبة لست الحبايب .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.