التخطي إلى المحتوى
مونيكا بيلوتشي :هذا هو سر جمالي فى سن الـ 50

ضمن لقاءها في برنامج “YES, I AM FAMOUS” الذي تقدمه الاعلامية منى الشرقاوي عبر قناة mbc مصر ، تحدثت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي عن سر جمالها فى سن الـ 50 حيث اعتبرت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي أن الجمال الحقيقي هو جمال الروح، أما جمال الشكل والمظهر الخارجي يذهبان تدريجياً مع التقدم بالعمر، معتبرة ان الأنوثة الحقيقية لا ترتبط بالعمر بينما ترتبط بحالة الروح.

الممثلة العالمية والعارضة الإيطالية البالغة من العمر 51 عاماً، وخلال إطلالتها في برنامج “Yes I’m Famous” الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي عبر فضائية MBC مصر ، وجهت ايضآ رسالة إلى كل امرأة ترغب في المحافظة على جمالها فقالت: “افعلي ما ترينه يبرز جمالك.. فكل أنثى تختلف عن الأخرى في نسبة الجمال”.

وكشفت بيلوتشي أن سر جمالها في هذا السن يرجع إلى تناولها كميات كبيرة من المياه يومياً بصفة مستمرة ، إلى جانب محافظتها على نظامها الغذائي.

يشار الى ان مونيكا بيلوتشي نجمة سلسلة أفلام “جيمس بوند”، سبق واحتلت المركز الـ 21 في لائحة أكثر 100 امرأة جمالآ حول العالم، كما اختارها التلفزيون الفرنسي كاجمل امرأة فى العالم وهى فى سن الـ40 من عمرها كما اختارها موقع AskMen المرأة الاكثر جاذبية فى العالم عام 2002 وهي الوجه الإعلاني للكثير من الماركات العالمية الشهيرة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.