بالخطوات… أسهل الطرق لوضع مكياج العيون مع خبيرة التجميل مي مقلد
بالخطوات... أسهل الطرق لوضع مكياج العيون مع خبيرة التجميل مي مقلد

تبحث أغلب النساء عن الطرق الحديثة لتجميل عيونهن وإبرازها، ولا يعلمن أن الأمر بسيط ويمكن إبراز جمال عيونهن بطرق طبيعية بسيطة، فكلما أختارتي الألوان المناسبة لبشرتك وعيونك كلما أصبحتي أجمل وأرقي، فهناك قطاع كبير جدا من النساء لا يجيدون وضع مكياج العيون لأنفسهم، ومن هنا التقينا بخبيرة التجميل مى مقلد، حيث ستوضح لنا بعض الوسائل الطبيعية للحصول على عيون جميلة جذابة.

نتيجة بحث الصور عن مي مقلاد

الحواجب

أن الإفراط في استخدام قلم الحواجب أو رسم التاتو من الأنواع الرديئة سيضران بصحة وجمال حواجبك الطبيعي، ولكي تحصلي على حواجب ذات كثافة عالية ننصحك بدهنها بزيت الزيتون مرة قبل النوم يوميا، مع البعد عن وضع أيشادو أسود على الحواجب لعمل كثافة أكثر، لأن ذلك هو أكثر شيء يساعد على تساقط الحواجب، كما يؤثر على نموها.

نتيجة بحث الصور عن الحواجب

 مكياج الحواجب

ضبط الحواجب هو الخطوة الأولى التي تبدئي بها المكياج ، لذا يجب أن يكون لون حاجبك من نفس لون شعرك، ولا تغيري من لونها حتى لا تصبح شاذة ومنفردة، كذلك غير مسموح بتغيير الرسمة الطبيعية لحاجبك، إلا إذا أردتي تغيريها فتكون في حدود بسيطة مع مراعاة ملامح الوجه.

 

نتيجة بحث الصور عن مكياج الحواجب

الجفون

يجب الابتعاد عن تناول المواد الدهنية حتى لا تجعلي جفونك متورمة دائما، وتناولي الأملاح الغذائية حتى تقوم بدورها في حبس المياه داخل الجسم وبذلك يقلل حده التورم.

البعد عن القلق والإجهاد والحزن حتى تتجنبي تورم الجفون، واستخدام كمادات الشاي البارد بشكل دائم مرتين أسبوعيا.

 

نتيجة بحث الصور عن الجفون

اقرأ أيضا:

4 خطوات بسيطة لحمل صحي

شفاء أول حالة علاج بالسرطان عن طريق تناول نوع معين من الأطعمة… تعرف على التفاصيل

فوائد الكركم السحرية والتي لا يعرفها الكثيرون

مكياج الجفون

نبدأ مكياج الجفون من منطقة اسفل الحاجب، ويمكنك وضع القليل من الكونسيلر والهدف من ذلك هو تثبيت الإيشادو ثم استمري في وضع مكياج الجفن من فوق بوضع الإيشادو الفاتح تحت الحاجب.

اتجهي إلى أسفل العين من خارج العين إلى الداخل بوضع الإيشادو الغامق بالخارج، مع التفتيح من لونه كلما اتجهنا إلى الداخل واقتربنا من الأنف.

إذا كانت عيناك ضيقتين، فالنصيحة هنا باستخدام الإيشادو الفاتح وذلك لإعطاء مساحة أوسع لعينيك.

أخر خطوة هي وضع الآيلاينر حتى يحتفظ ببريق لونه ولا يغير من لون الأيشادو إذا وضع بعده.

 

نتيجة بحث الصور عن مكياج الجفون