لعروس ربيع 2015 موضة طلاء الاظافر باللون الارقى كلاسيكياَ

على النقيض تماماً وعكس الالوان الفاقعه والصاخبة والتي تقوم على ابتكارها الماركات عالمية المتخصصة بمجال بطلاء الاظافر , ألا وأنه يبقى اللون الاحمر هو ملك الالوان للعروس فهو يميزها كلاسيكساً وانثوياً وراقياً ,.

لكن اياكي يا سيدتي ان تقعي في خطأ اختيار الاخمر الخطأ فسيجعل يديك تبدوان متوردتين وملطختين بالبقع والذي بكل تأكيد شيكون السبب الرئيس بعدم خلق خلفية مثالية ليوم زفافك .

ولكن لكي تكوني على اختيار الاحمر الاصح لطبيعة بشرتك فقد اصدر خبراء الجمال في هذا المجال عدة نصائح :

في البداية يجب عليكي حسم مبدأ الالوان الدافئة وفي مقابلها الالوان الباردة فمهما كنتي يقضة بالتعامل مع اللوان وطبيعة بشرتك الا ان الطرق كثيرة جداً لتخولكي التحديد الدقيق لطبيعة بشرتك ولحسن الحظ فقد افصحت خبيرة الأظافر “تراسيلي” التي تعمل لدى مركز سالي هانس الشهير , حيث قالت بأنها تعلم اسهل طريقة من جميع الطرق الاخرى والتي تقوم على مساعدتك في الاختيار الانسب لطبيعة بشرتك وتقول بأن البشرة الداكنة تكون دوماً دافئة من حيث اللون الاحمر وأما البشرة الفاتحة فأنها تكون دائماً باردة من حيث اللون ايضاَ .

مضيفة بأن ما يليق ويبقى الاجمل لاصحاب البشرة الفاتحه هو اللون البارد الاحمر , بينما تدرجات اللون نفسه والتي تشبه لون حبة الطماطم فأنها أنسب بكثير لاصحاب البشرة الداكنة اي انه يتناسبن اكثر مع اللون الاحمر الدافئ .

وبعدما تحددي بما هو مناسب وفقاً لبشرتك ومن خلال النصائح السابقة اطلبي من اخصائية الأظفار بأن تعمل على تجربة مختلف التدرجات للون الاحمر على اظافرك وهي بكل تأكيد ستتقبل موضوع التجريب خوفاً من وصولها الى نتيجة نهائية لا ترضي الزبونة .

واخيراً قومي بطلاء الاحمر على اظافرك القصيرة لكي تكوني العروس التي تحمل رونق كلاسيكي وراقي جداً وخاص بك وحدكي ,

بالرغم من ان موظة الاظافر الطويلة والمطلية بالأحمر ما زالت تحظى بشعبيتها , الا انها ستتلاشى في فترة وجيزة .

وتقول “ترايسيلي” في نصيحتها الاخيرة بأن الطول الأنسب والذي يليق أكثر من أي طول آخر من حيث طلائه باللون الاحمر هو ذاك الذي يتخطى بقليل من طرف الاصبع وهو ما يضفي على الاظافر سلاسة ورونقاً رائعة .