قفطان 2018 للعرائس وللبنات وأجمل صور القفطان الجزائري والمغربى القطيفة والسامبل
قفطان 2018

قفطان 2018 للعرائس وللبنات من أجمل أنواع الألبسة هي الأفاطين الجزائرية والمغربية, وأصبحت الثقافات الأخري تبحث عن هذه الأفاطين لشدة جمالها وا ناقتها وفخامتها, فتجد العروس ترتدي القفطان في حفل الزفاف أو ترتديها عند ولادة طفلهم الأول, أي أن القفطان الجزائري أو المغربي أو التونسي يعتبروا من الثقافة والعادات والتقاليد, المتوارثة وتقوم المرأة بالبحث عن الأشكال الجديدة والأنيقة للقفطان, وخاطة بعد ظهور العديد من الألوان الرائعة الجديدة.

صورة ذات صلة

القفطان القطيفة الجديدة 2018

تتميز القفاطين الجديدة بدخول قماش القطيفة الناعمة, وهي من الأقمشة الشتوية المميزة ذات الألوان الناعمة واللامعة والتي تناسب جميع المناسبات, وحتي الأعياد وحفلات الخطوبة , تعتمد فيها النساء التميز بقفاطين متميزة وألوان جذابة.

نتيجة بحث الصور عن قفطان 2018 للعروس وللبنات وأجمل صور القفطان الجزائري والمغربى القطيفة والسامبل

كيف تختارين القفطان المناسب لكي

عليك أولا أن تختاري اللون والقماش المناسب فإن كنتي ممتلئة الجسم أختاري ألوانا غامقة مثل اللون العودي أو الأخضر الغامق, حاولي أن تختاري قفطانا بحزام ف الوسط حيث شوف يظهر انقسام الجسد والتخفيف مش شكل الجسد الممتلئ, أما إذا كنتي نحيفة فعليك أختيار القفاطين ذات التطريز من ع الصدر والأكتاف, فإن هذا يبرز أنوثتك ويمكنك أعتماد علي أقمشة المشجرة أو الملونة, فإن هذا يوحي بالامتلاء.

إن القفاطين من الألبسة المميزة للثقافة المغربية والجزائرية والتونسية , لكن الآن أصبحت تلك الثقافة تنتقل لباقي العالم العربي بل والي العالم الغربي أيضا, وذلك بسبب تميزهم وجمالهم الباهر والذي يبهر العيون.

موضة القفطان الكشمير

يعتبر لون الكشمير من الألوان التي انتشرت بين الفتيات والسيدات مؤخرا فالون بالفعل جذاب، أم أنه أقرب للون الفتيات المعروف بالزهري ولكن مع اكتساح هذا اللون ما زالت الألوان مثل العودي والعنابي من أقوي الألوان التي يجب أن توجد في خزانه أي فتاه.