التخطي إلى المحتوى

لفتت الملكة لايتيسيا الأنظار عند زيارتها دولة المغرب برفقة الملك فيليب، حيث أثارت إعجاب الحاضرين بسبب رشاقتها ووزنها المتناسق وأناقتها المتميزة الملحوظة، مما جعل البعض يتسائل عن سر أستمرار وثبات وزنها بطريقة مستمرة، وقد تحدثت بأنها تتبع نظام غذائي دقيق طوال حياتها مما جعل وزنها ثابت دائماً، فسنعرض لكل من يرغب في إنقاص وزنه النظام الغذائي التي تتبعه الملكة لايتيسيا.

طريقة الرجيم التي تتبعها الملكة لايتيسيا:

طريقة تخسيس جديدة للملكة لايتيسيا
طريقة تخسيس جديدة للملكة لايتيسيا
  • تعتمد الملكة في وجبة الإفطار علي تناول كوب من الشوفان الممتلي بعناصر الألياف، أو تناول عصير ممتلي بالمغذيات التي تحتوي علي الفيتامينات.
  • ثم تعتمد في تناولها لوجبة الغذاء علي تحضير الخضراوات والمأكولات المشوية بأنواعها المختلفة، وتبتعد تماماً عن تناول أي أطعمة تكون مقلية أو أطعمة تكون دسمة.
  • وتتناول الملكة لايتيسيا الكثير من الفاكهة حيث تتناول حوالي سبع ثمرات باليوم، ولكنها تبتعد عن تناول جميع الحلويات الدسمة وتستبدله بالفاكهة يومياً.
  • تتناول أيضاً الملكة ما يقرب ليترين ونصف كوب من الماء أو اكثر يومياً.

أهمية النظام الغذائي التي تتبعه الملكة لايتيسيا:

طريقة تخسيس جديدة للملكة لايتيسيا
طريقة تخسيس جديدة للملكة لايتيسيا

تقول الملكة بأن النظام التي تتبعه هو نظام غذائي مضاد للالتهابات يحتوي علي جميع الأغذية الصحية لجسم الإنسان مثل سمك السلمون المعروف، وتناول الفاكهة بكثرة والاعتماد بشكل كبير علي زيت الزيتون في الطعام والذي يعتبر بمثابة افضل نظام غذائي يعمل علي فقد الوزن بطريقة مستمرة ويمنع زيادة الوزن ولو كيلو واحداً.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.