التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة الجميلة جيهان نصر مع زوجها وأبنائها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الأيام صوراً للفنانه الجميلة جيهان نصر مع زوجها رجل الأعمال والملياردير السعودي سعود شربتلي وذلك بعد زواجهم واعتزالها الفن عام 1997 اي منذ 20 عاماً، كما ظهرت في صور أخرى مع أبنائها الاربعة (سارة وسيف وسلطان وسماهر)  وابنتها الكبري “سارة” محجبة.

صور الفنانة الجميلة جيهان نصر مع زوجها وأبنائها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

صور الفنانة الجميلة جيهان نصر مع زوجها وأبنائها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة الجميلة جيهان نصر مع زوجها وأبنائها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

و بعد اعتزال جيهان نصر للتمثيل وارتداءها الحجاب لم يتغير شكلها كثيرا حتى بعد مرور الزمن فمازالت جيهان نصر الشابة رائعة الجمال.

ورغم أنها اعتزلت في أوج شهرتها وكانت في العشرينيات من عمرها وكان قراراً صادم لجمهورها وظن الكثيرون انها ستعود بعد فترة ولو بالحجاب كما فعلت بعض الأخريات، إلا أنها نجحت في تحديها واستمرت في اعتزالها وحجابها طيلة عشرين عاماً، كما نجحت في أن تكون أسرة ناجحة مع زوجها السعودي وأبنائها الاربعة، واعتزلت الظهور في  وسائل الإعلام تماما.

جدير بالذكر أن جيهان نصر ذات الأربعينيات تلقت عروضاً فنية كثيرة، ودعوات عديدة لاستضافتها في البرامج التليفزيونية والحوارات الصحفية ولكنها رفضت كل ذلك تماما وفضلت الإبتعاد عن الأضواء نهائياً.

اما عن سعود الشربتلي زوجها فهو رجل أعمال سعودي الجنسية ألتقي جيهان نصر أثناء عرضها لمسرحية المحظوظ وانا مع سمير غانم  وطلب منها الزواج وقدم لها الهدايا القيمة فاعتزلت كما أراد واقام لها حفلاً اسطورياً ثم هاجرا خارج البلاد و انقطعت أخبارها لفترة طويلة من الزمن.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.