صبغات شعر أشقر، وأفضل ألوان صبغات الشعر للنساء وأفضل أنواع الصبغات
أجمل صبغات شعر

تفضل الكثير من النساء صبغات شعر أشقر من باب التغيير فمعظم الشعور العربية تكون درجاتها من الأسود, وحتي درجات البني فنميل أحيانا كثيرة للتغيير الكبير وتفضل أكثر النساء اللون الأشقر, ودرجات الألوان الأشقر كثيرة لتليق علي جميع الوان البشرة فهناك درجات الأشقر الغامق, ودرجات الأشقر المتوسط والفاتح والبلاتيني مرورا بدرجات الأشقر الزيتوني.

نتيجة بحث الصور عن صبغات شعر أشقر، وأفضل ألوان صبغات الشعر للنساء

نتيجة بحث الصور عن صبغات شعر أشقر، وأفضل ألوان صبغات الشعر للنساء

درجات الأشقر وأفضل طرق للحصول علي شعر أشقر

لكي تحصلين علي درجات الصبغات الشقراء لابد من تفتيح الشعر أو ما يعرف بسحب اللون, لذلك يجب إلا تفعلي تلك الخطوة في البيت, بل يجب أن يقوم بتفتيح شعر محترفين فقط, لخطورة تلك العملية فيجب مراقبة الشعر حتي لا يحترق ويصل إلى مرحلة الأستيك, وتداخل ألوان الأشقر الفاتح مع الغامق عن طريق, عمل خصل فاتحة علي الشعر وبعدها تقومين بصبغ الشعر بلون فاتح المراد الوصول إليه.

نصائح لصبغ الشعر

حتي تحافظين علي شعرك ويكون صحيا لا تحاولين الوصول لدرجات أعلي من شعرك, بدرجتين أو ثلاثة لا أكثر لان أكثر من ذلك سوف يعمل عي قطع روابط الشعر وتقصفه, أما إذا كنتي مضطرة إلى تفتيح شعرك وترغبين في الحصول علي أشقرات, يجب أن تعلمي أنك سوف تحتاجين إلي مرطبات عالية, والكثير من مستحضرات الترميم, وهناك مستحضرات يمكن وضعها مع التفتيح أو مع الصبغات فتساعد علي, إعادة الروابط الكيراتينية للشعر مرة أخري والحفاظ عليه من التكسر.

الحصول علي الشعر الأشقر من أحلام كل النساء ولكن عليكى عزيزتي استخدام الخامات الجيدة, وعدم أستعمال الخامات الرخيصة فهي تؤذي الشعر بطريقة سيئة.

أفضل أنواع الصبغات

ظهرت العديد من الصبغات التجارية مثل غارنية وباليت وهما من الصبغات الجيدة، ولكن هناك منتجات أقوي وهي المنتجات الإيطالية والأسبانية مثل صبغة لاكمي أو أندولا الألماني، فهم من الصبغات المتميزة والتي تعطي لونا متميزا وقويا ظاهرا، دون أن تتلف الشعر فيجب عليك أن تختاري الأفضل والأصح لصحة وحالة شعرك حتي لا تخسرين لمعانه.