التخطي إلى المحتوى
رسائل للأم في عيدها

الأم هي أساس الحياة، ووجودها نعمة يجب أن لا نتوقف عن حمد الله عليها. فهي منبع الحنان.

يوافق يوم الواحد والعشرين من شهر مارس من كل عام عيد الأم وفي الحقيقة الأم لا يوفيها قدرها الف عيد.

تنتظر الأم في هذا اليوم من ابنها أو ابنتها اي تقدير يعبر عن حبه لها وهذا التقدير ليس بالضرورة أن يكون هدية ثمينة ولكن كلمات بسيطة تلامس قلب الأم تشعر به انك لم تنساها في عيدها وتذكرتها بهذه الكلمات.

إليكم بعض الرسائل التي تلائم هذه المناسبة.

رسالة رقم (1):

كل يوم وانتي في أفضل حال يا أمي، ربنا يديم عليكي الصحة وراحة البال، ويرزقكك كل ما تتمنين في الدنيا والجنة في الآخره.

رسالة رقم (2):

عيد سعيد يانور حياتي يا مصدر سعادتي وراحتي. لا معنى للحياة إلا بوجودك. فيارب أدم علينا نعمة رؤياكي وفرح قلبها كما تطمئن قلبي.

رسالة رقم(3):

كل لحظة وانتي طيبة يا دمي وروحي وعقلي. نُكرم في الدنيا لأجلك، ونرزق الجنة برضاكي. ربنا يحقق ليكي كل ما تتمني، ويجعلني سبب راحتك، ويرزقني حسن طاعتك.

رسالة رقم (4):

عرفت الحب كي أحبك، وقلبي ينبض بابتسامتك، ولا أجد متعة ولا حناناً إلا في حضنك. كل عام وانتي حبيبتي وابتسامتي وراحتي يا أمي.

رسالة رقم (5):

كنت أتمنى أن أقدم لكي كنوز الدنيا تحت قدميكي يا أمي، ولكن لا أملك إلا أن أقول أن روحي وكل عمري فداكي يا أمي. كل عيد وانتي في صحة وراحة، كل عيد وانتي في قلبي.

رسالة رقم (6):

مهما اقول لكي من كلام ومهما اعبر عن ما بداخلي من مشاعر وإن أتيت لكي بكنوز الأرض لن اوفيكي قدرك. لن أرد لكي ما قدمتيه لأجلي. كل عيد وأنتي سعادتي بعد شقائي، وراحتي بعد تعبي، وسكوني بعد اضطرابي.

رسالة رقم (7):

كل عيد وأنتي بخير يامن حملتيني في بطنك تسعة أشهر يا من سهرتي الشهور من أجلي يامن حرصتي على راحتي ونسيتي نفسك. الحياة بدونك يا أمي لاتعني لي شيئا. فيارب لا تحرمني من قلب يطمئنني في عز قلقي ويشعر بي في غيابي.

رسالة رقم (8):

لن أجد مثل قلبك، ولن أحب أحداً مثل ما أحبك .رضاكي عني هو ما اتمنى. كل عيد وانتي أملي في الحياة ومن هموم الدنيا نجاة.

في النهاية أود أن أحث كل من أنعم عليه الله بنعمة الأم أن يحمد الله كثيرا على وجودها وأن يدعوا لها الله وأن يطيعها ولا يجعل الحزن يصل إلى قلبها أبداً. وإلى من فقد أمه عليه بأن يدعو لها بالرحمة والمغفرة وأن يقوم بعمل صدقة جارية لها.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.