خلطة تبييض الوجه من أول استعمال.. تعرفي على مكوناتها
تبييض الوجه
        

تبييض الوجه هو أمنية كل الفتيات، حيث تتعرض وجوهنا لمؤثرات خارجية ضارة من أشعة وأتربة وشوارد حرة، ولكن ماذا اذا فاجئتك احدى المناسبات وتمنيت ان يكون وجهك أكثر اشراقاً، لذا نقدم لكِ خلطة لتبييض الوجه من أول استعمال ، عليك بتحضير الوصفة التالية:

 

تبييض الوجه  .. عليكِ بتجهيز ملعقة ونصف الملعقة من الحليب المجفف أو ما يطلق عليه في بعض الدول “لبن بودرة”، وملعقة من الحليب السائل يُفضل المبستر وان لم يتوافر فيفضل غليه ثم تبريده حتى درجة حرارة الغرفة، ثم قومي بعجن المكونات جيداً حتى ينتج خليط متماسك صالح للفرد، لا خفيف ولا كثيف بل متماسك القوام، ويمكنك زيادة الحليب المجفف في حالة كان الخليط خفيف او زيادة اللبن السائل اذا كان الخليط غليظ القوام.

بعد الوصول للقوام المطلوب قومي بفرد الخليط على جميع وجهك بالتساوي متجنبة منطقة العينين الحساسة، ثم اتركي الخليط حتى يجف تماماً، ستشعرين بأن وجهك مشدوداً للغاية، لا تقلقي انه تأثير جفاف الخليط على وجهك.

بعد التأكد من جفاف الخليط تماماً قومي بتقشيره بلطف اذا تيسر ذلك، وهو عادة يتقشر بسهولة، أما اذا كانت بشرتك حساسة لدرجة لم تتمكني معها من تقشيره جافاً فاغسليه بماء دافي، وفي الحالتين عليك بتنظيف الوجه جيداً من آثار الحليب.

ثم الخطوة الأخيرة وهي مسح الوجه بماء الورد، الآن تمتعي بوجه مشرق وبشرة نظيفة وذات مظهر صحي.

خلطة تبييض الوجه من أول استعمال

اقرأ ايضًا:

أسرع وصفة طبيعية لتقشير الجسم

القشف أو جفاف حول الفم..كيف تتخلص منه نهائيًا

الاندومي..طريقة تصنيعها في المنزل.. مضمونة وبنفس المذاق

حلاوة المولد .. طريقة صنعها في المنزل بالتفصيل

الملح.. 7 استخدامات غريبة لا تعرفها .. شاهد الفيديو