التخطي إلى المحتوى

إزالة الشعر بالليزر من احدث وسائل ازالة الشعر في عصرنا الحالي، وهي من افضل وسائل التخلص من الشعر الزائد في الجسم لتفوقها على غيرها من وسائل ازالة الشعر، من حيث الفعالية الكبيرة، وسرعة ظهور النتائج، بالاضافة الى توفير الوقت والجهد وبتكلفة معقولة عند النظر في الامتيازات والفوائد.

جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر.. تعرفي عليه وهل يستحق الشراء؟

الليزر المنزلي يوفر ازالة للشعر لفترة طويلة تصل الى عدة أشهر، بالاضافة الى انه يوفر الكثير من التكاليف مقارنة ب ليزر العيادات، ويقلل من مستوى الألم الناتج عن ازالة الشعر لادنى حد، ويزيد على ذلك انه يوفر عليكِ الوقت والجهد الذي تقضينة في ازالة الشعر بالوسائل التقلدية (الموس او الحلاوى او مكائن نزع الشعر) مرتين الى ثلاث او اكثر كل شهر.

جهاز الليزر المنزلي يوفر ازالة للشعر بطريقة آمنة وسهلة، خلافاً ل اجهزة ليزر العيادات، اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي آمنة جداً للاستخدام بواسطة اي شخص، فيوجد فيها مستشعرات امان وحماية عالية. كما انها سهلة الاستخدام تستطيعين استخدامها بنفسك بدون الحاجة لخبير او متخصص، وبالتالي توفر عليكِ عناء الذهاب للعيادات الخارجية ومراكز التجميل وعناء الحجز والانتظار.

اجهزة ازالة الشعر بالليزر

كما يوفر جهاز الليزر المنزلي خصوصية كبيرة، حيث لن تضطري لكشف اجزاء من جسدك للاختصاصية، حيث تستطيعين عمل جلسة الليزر بمفردك في المنزل في اي وقت وبراحة وخصوصية كاملة. تعرفي على افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر.

ولعل ابرز ما يميز جهاز الليزر المنزلي، أنة يوفر عليكي تكاليف كبيرة اذا كنتي تحصلي على جلسات لازالة الشعر في العيادات ومراكز التجميل حالياً أو كنتِ تفكرين في اتخاذ هذه الخطوة، حيث من المعروف ان اسعار جلسات ازالة الشعر بالليزر في العيادات تبلغ من 500 الى 1500 ريال سعودي (ما يعادل 2300 الى 7500 جنية مصري) للجلسة الواحدة، وتحتاجي عدد 7-10 جلسات للتخلص من كامل الشعر في الجسم، ناهيكِ عن جلسات الرتوش الاضافية بين الجلسة والاخرى، ولكي تجميع ناتج ضرب ثمن الجلسات في العدد المطلوب حتى تتخلصي من كامل الشعر الغير مرغوب به في جسمك.

في الوقت نفسة يأتي جهاز الليزر المنزلي بسعر  1000 الى 2000 ريال سعودي (4600 الى 10000 جنية مصري)، وهو ما يساوي ثمن جلستين ليزر فقط من جلسات العيادات، والامر الأجمل هو ان جهاز الليزر المنزلي يظل معكي لمدة 5-15 سنة على اقل تقدير، حيث تحتاجي لعدد 7-10 جلسات للتخلص من كامل الشعر، ومن ثم تقومي بعمل جلسة كل 3 أشهر لمنع ظهور الشعر مجدداً على مدار السنوات التالية. بعكس ليزر العيادات الذي ستضطرين بعد فترة للعودة اليهم لعمل جلسات الصيانة ‘اذا جازت التسمية’ مرة كل شهر الى 3 أشهر وبالسعر المعروف طبعاً.

تعرفي على اسعار اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية فى مصر 2019.

نجد بالتالي ان أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية توفر الكثير من التكاليف، وبواسطة جهاز الليزر المنزلي تستطيعين الاستغناء عن جلسات ازالة الشعر بالليزر في العيادات ومراكز التجميل، بالاضافة الى الاستغناء عن جميع وسائل إزالة الشعر الاخرى، لن تحتاجي مرة أخرى للحلاوى او الشمع او الآت نزع الشعر مثل ماكينة براون سيلك ابيل او فيليبس ساتينيل، بعد شراءك جهاز الليزر المنزلي. وبالتالي تكوني تخلصتي من كامل الشعر الغير مرغوب به من جسمك، وحصلتي على بشرة ناعمة لفترة طويلة، ووفرتي الوقت الطويل الذي كنتي تقضينه في ازالة الشعر، وارتحتي ايضاً من همّ وعناء التخلص من الشعر الزائد عند كل مناسبة او حفلة تريدين حضورها.

تعرفي على ليزر براون الجديد 2019 لإزالة الشعر في المنزل braun silk-exper pro 5 IPL.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.