التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم نزول المطر في المنام لما يراود الكثير منا في الأحلام بالنسبة للعزباء والمتزوجة والحامل إذ تختلف التفاسير، وتتناول معكم الرموز والدلالات التي يشير إليها سقوط المطر في المنام أو الغيث النافع في الحلم، وبصفة عامة فإن المطر في المنام يشير إلى الرزق والخير والمطر الخفيف رمز للسعادة والمال، أما المطر المصحوب برعد يشير إلى المخاطر والمتاعب خاصة إن كان في مكان معروف يشير لذلك للمكان، إذ أنه يشير إلى حزن أهل المكان وقد يشير أيضا إلى هموم لصاحب الرؤيا.

تفسير حلم المطر للحامل

نستكمل معكم تفسير حلم نزول المطر في المنام ونتطرق معكم إلى تفسير حلم المطر للحامل ومعنى ذلك لها، ويشير المطر الخفيف للحامل إلى سلامة الجنين والولادة بمشيئة الله إذ يدل على استجابة دعاء الحامل لأمر كانت تدعو الله من أجله، كما يدل على ولادة الذكر وسلامة الحمل والولادة بإذن الله تعالى.

تفسير حلم نزول المطر

يشير نزول المطر الذي يلحقه أذى إلى المتاعب أو المشاكل أو المصائب الكبيرة مثل الحرب والمجاعة والزلازل، كما تشير رؤية سقوط المطر من خلال النافذة أو الباب إلى علامة طيبة تشير إلى الأمان، ويشير نزول المطر والشمس ساطعة إلى زوال المتاعب وأن مصلحة ومنفعة قادمة، ويشير ابن سيرين إلى أن الأمطار التي نراها في المنام ما هي إلا قلوب مخلصة تعتني بك وخاصة تحبك.

تفسير سقوط المطر في منام العزباء

يشير المطر في منام العزباء إلى حب جديد ويدل على علاقة طيبة تجمعها بشخص صادق جاد في عمله، صادق في دينه مخلص في عواطفه صادق في الكلام والمطر الخفيف كلام عذب يسعد قلبها، أما المطر الشديد يشير إلى عواطفها القوية تجاه شخص تحبه، أما المطر المصحوب بالرعد للعزباء دلالة على شعور بالخوف ورغبتها في الهروب من مشكلة عويصة قد تزعزع من شعورها.



التعليقات

  1. حلمت ان سقف الحمام في منزلي ينهار من قوت المطر وانا خرجت من الحمام مسرعه وهذا البيت سوف اعيش فيه حلمت قبل ان انتقل اليه ماتفسير الحلم

  2. السلام عليكم انا حلمت ان انا واخواتي متجمعين قدام البيت وكان عندنا حاجه مهم زي عيد او اي مش عارف هو كان حاجه فرح وكده علشان كنا متجمعين وبعديه هم اكلو وانا لا وبعدين انا اخدت الكل من ورهم واجيت علشان اكل معرفتش بابا ايجه طلب مني مياء علشان يشرب بعديه اطلعت في البرنده ولقيت اخويه جي وريا وبعدين اوقفنا كده لقيت الجو بيمطر خفيف انا وخويه دا في سن الزواج وبعدين لم الجو مطر انا قولت لاخي انا هروح العب في المطر وبعدين كان في وحد غريب معرفوش كان قاعد كدام البيت ومديني طهرو وبعدين اختي المتزوجه بتقولي هيشوفك وهيضحك عليكي وبعدين رتحت وقع جنب اختي وقمت لعبت تاني تحت المطر وبعدين المطر زاد اوي ورجع خف تاني وصحيت بقا هل اختي ليه علقه بلاحلم دا او اخي ولا انا اريد اتفسير ضروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.