التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تفسير حلم اليد في المنام ومعنى رؤية اليد في المنام وفقا لعدة حالات مختلفة، وبصفة عامة لا تختلف رؤية اليد في المنام سواء كانت في منام الرجل أو المرأة، ونستعرض معكم حالة الرائي برؤية قطع اليد في المنام ومعنى ذلك سواء كان له أو شخص يعرفه أو لا يعرفه، كما نستكمل معكم معنى اليد اليمنى واليد اليسرى في المنام، وما تشير إليه اليد البيضاء في المنام ومعنى اليد الغير نظيفة ومعنى ساعة في اليد ومعنى حرق في اليد والعديد من الحالات المختلفة والمتعددة.

تفسير حلم اليد المتورمه

نستكمل معكم تفسير حلم اليد في المنام ونتطرق معكم إلى تفسير حلم اليد المتورمه ومعناها في المنام، وتشير اليد المتورمه في المنام للرجل إلى انقطاع النسل وعدم القدرة على الإنجاب، بينما تشير بالنسبة للمرأة إلى انقطاع الدورة الشهرية والله تعالى أعلم.

تفسير حلم اليد المجروحة

نستكمل معكم تفسير حلم اليد في المنام ونتطرق معكم إلى تفسير حلم اليد المجروحة في المنام، إذ تشير اليد اليمنى المجروحة إلى الحصول على منفعة من أحد الرجال المقربين من الرائي، بينما تشير اليد اليسرى المجروحة إلى حصول منافع من المقربات من النساء والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم اليد المثقوبة

نستكمل معكم تفسير حلم اليد في المنام ونتطرق معا إلى تفسير حلم اليد المثقوبة في المنام، إذ تشير إلى أنها في كثير من الأحيان تعبر عن حديث نفس كما يفسر علماء النفس، فيما تشير إلى وقوع الرائي في مشكلة في حالة كانت رؤيا صادقة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.