تعرفى على الـ7 خطوات لتحصلى على جمال الراحلة النجمة العالمية “أودرى هيببورن”

النجمة الراحلة العالمية “Audrey Hepburn” لا يعرفها الكثيرون, حيث أنها كانت من أحدى نجمات الحقبة السينمائية فى الخمسينات و الستينات.

و على هذا فهى حتى اليوم مازالت متصدرة التميز بالتألق و الجمال عن مثيلاتها, حيث أنها تعتبر واحدة من الأيقونات الكلاسيكية فى الجمال بفضل ما تملك من عينان جميلتان و نظرة متألقة, و التى سوف تبقى مئات السنين فى أذهان الغالبية بفضل هذا الأمر.

و إن كانت لديكى الرغبة فى الحصول على جمال لا يتم نسيانه, نعرض عليكى هنا أسرار تلك الجميلة لتتعرفى عليها أكثر.

– تتميز دائماً “Audrey Hepburn” ببشرة متألقة و مشرقة, و السر هنا بإنها كانت تقوم بتعريض الوجه إلى وعاء من الماء المغلى مع الوضع على الرأس لمنشقة لمدة زمنية 2 دقيقة, حيث أن البخار يقوم بإزالة السموم و العمل على التنشيط للدورة الدموية بالبشرة.

– كانت محبة إلى رياضة المشى لكى تحصل على المزيد من الهواء النقى المعبئ بالإوكسجين, و الذى يعمل على إكساب البشرة الدموية و الحيوية مما يجعله مفيد لها.

– عندما تضع مكياج, تعتمد فى المقام الأول على البشرة الطبيعية لتقوم بتحقيق نظرة رائعة و جذابه مع الاستخدام للكحل لوضع لمسات أنيقة بسيطة, و نادراً ما تقوم باستخدام كريم الأساس, و حاله استخدامه فقط تضع منه القيل.

– و عن استخدام أحمر الخدود, تضع القليل منه على البشرة, و كانت دوماً تختار اللون الناعم الوردى.

– و لكى تبرز جمال العين فكانت دوماً مع استخدام ظلال العيون تختار ألوان الرمادى الهادئ و البيج.

– عيون النجمة “Audrey Hepburn” الرائعة أن رغبتى فى الحصول مثلها, كل ما عليكى أن تمزجى طبقة خفيفة من اللون البيج أو الرمادى أسفل الرمش السفلى لعينيكى, بينما أعلى الرمش العلوى لكى قومى بوضع كحل ثقيل.

– كما ان النجمة العالمية “Audrey Hepburn” كانت تتميز بالحاجبين ذى اللون الأسود الكثيفين, و كانت دوماً تعمل على زيادة سوادهما عن طريق وضع ظلال العين السوداء و لكن طبقة خفيفة منه على الحاجب.